تابعنا على فيسبوك

    

    لمة عربية- الليلة أحمد بدير ومحمد الجبالي وسارة التونسي والسوري عبد الله مريش مع أحمد سمير

    By متابعات / تلفزيون / الجمعة, 24 أيار 2019 10:54
    تنطلق الليلة الحلقة الثالثة من البرنامج الاذاعي الناجح لمة عربية في موسمه الثاني مع الاعلامي المصري المتألق بتونس احمد سمير علي موجات إذاعة راديو 6 تونس 97،2 في سهرة رمضانية فنية عربية مصرية وتونسية وكذلك سورية.
     
    هي فعلا لمة عربية بحق حيث يستضيف فيها الاعلامي المصري أحمد سمير في ثالث حلقاته الرمضانية النجم المصري والعربي الكبير أحمد بدير ومن تونس الفنان الكبير محمد الجبالي وأيضا الفنانة التونسية المتالقة سارة التونسي ومن سوريا الفنان المتميز عبد الله مريش.
     
    وأكد احمد سمير أنه سعيد جدا ان يكون معه في ثالث  حلقات برنامجه هذا الموسم الفنان والصديق الكبير المبدع أحمد بدير صاحب التاريخ الفني الحافل الذي سيحكي لنا الليلة عن تاريخه الفني الكبير وبداياته وأهم ذكرياته مع كبار النجوم  في المسرح والسينما والتلفزيون وأهم أعمالة الفنية مثل "ريا وسكينة" و"الصعايدة وصلوا " وفيلم "العصفور" و"بطل من ورق" و"لم يكن ابدا لها" ومسلسل "زيزينيا" و"الزيني بركات" وكذلك مسلسل رمضان الحالي "حكايتي" وكذلك أيضا عن مشاركته في حرب أكتوبر وأسرار عديدة  في لقاء شيق وخاص.
     
    كما أضاف انه سيكون صحبة الفنان الكبير أحمد بدير الفنان التونسي الكبير والمبدع محمد الجبالي والذي سيحكي لنا عن بدايته وأهم ذكرياته والعديد من الاسرار وأهم اعماله مثل الاغنية التونسية التركية "Achkem انت عشقي" ويا أمي "على فراقك" وكذلك مسرحية "كليلة ودمنة" وحفلاته ومهرجاناته العربية والعالمية والجوائز الكثيرة التي تحصل عليها والجديد عنده.
     
    كذلك سيصاحب الفنان القدير أحمد بدير والفنان الكبير محمد الجبالي الفنانة التونسية الشابة المتألقة سارة التونسي والتي ستحكي لنا عن بداياتها ودراستها في الاعلام  وتجربتها التمثيلية ودورها في فيلم "كارما" والمسلسل الرمضاني "حكايتي" وعديد الاسرار وعلاقاتها بأسرتها الفنية منذ الطفولة وايضا الفنان السوري المتميز عبدالله مريش الذي سيحكي لنا عن بداياته وذكرياته في مسقط رأسه بمدينة اللاذقية بسوريا وإنتقاله الي لبنان ثم تونس وعلاقاته بالفنانين وأهم أعماله وحفلاته ومهرجاناته وجديده في الفن كما سيهدي لمصر أغنية ستكون من مفاجآت الحلقة بعنوان "مصر يا أم الدنيا" في سهرة رمضانية فنية متميزة.
     
    وفي الختام أكد سمير أن برنامجه يعتمد علي إستضافة فنانين من اكثر من بلد عربي في كل حلقة لتكون "لمة عرببة" حقيقة وأن قطار برنامجه ينطلق في كل حلقة من محطة لمحطة ومن بلد لبلد ليقدم لنا افضل ما يمكن من فن وثقافة راقية يحسن الاستماع اليها ومتابعتها.
     
    برنامج لمة عربيه فكرة وتقديم الاعلامي المصري أحمد سمير إعداد محمود سمير من مصر وأنيسة الحجري من تونس وفي الاخراج المخرج التونسي أيمن الشريقي.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.