تابعنا على فيسبوك

    

    الليلة على راديو 6: أحمد سمير يستضيف ندى بسيوني وسلاف وبسمة الأطرش في لمة عربية

    By خاص / تلفزيون / الجمعة, 31 أيار 2019 13:38
    يواصل البرنامج الاذاعي الناجح "لمة عربية" للإعلامي المصري بتونس أحمد سمير نجاحه خلال شهر رمضان كمادة فنية وثقافية دسمة من خلال دقة وروعة الاختيارات لكبار نحوم العرب من مختلف الدول العربية في اختيارات متميزة لاصحاب الأعمال الرائعة والتاريخ الفني الحافل.
     
    والليلة يطل علينا أحمد سمير وضيوفه في برنامجه "لمة عربية" في حلقة فنية متميزة مصرية تونسية ليبية على موجات إذاعة راديو 6 تونس 97،2 في سهرة رمضانية فنية عربية.
     
    هي فعلا لمة عربية بحق حيث يستضيف فيها الاعلامي المصري أحمد سمير في رابع حلقاته الاسبوعية الرمضانية النجمة المصرية الكبيرة ندي بسيوني ومن تونس الفنانة القديرة صاحبة التاريخ الفني الحافل السيدة سلاف وأيضا الفنانة الليبية المتميزة بسمة الاطرش.
     
    وأكد احمد سمير أنه سعيد جدا ان يكون معه في رابع حلقات برنامجه في الموسم الثاني الفنانة الكبيرة ندي بسيوني التي ستحكي لنا الليلة عن تاريخها الفني الكبير وبداياتها وأهم ذكرياتها العائلية والدراسية سواء في مصر أو النمسا وكذلك اهم ذكرياتها في السينما والمسرح والتلفزيون وأهم أعمالها الفنية مثل مسلسل "هوانم جاردن سيتي" والبحار مندي والفجالة وأوراق مصرية وتاهت بعد العمر الطويل  والعديد من الاعمال الفنية المتميزة وكذلك الاعمال الرمضانية وخاصة مسلسلها الرمضاني هذا العام مسلسل "أناناس" على الاذاعة المصرية وكذلك الجوائز والتكربمات التي حصلت عليها  وأسرار عديدة  في لقاء شيق وخاص.
     
    كما أضاف انه سيكون صحبة الفنانة الكبيرة ندي بسيوني الفنانة التونسية والمبدعة القديرة جدا الست سلاف صاحبة التاريخ الفني الحافل والتي ستحكي لنا عن بدايتها وأهم ذكرياته على مسرح الاولمبيا الشهير بباريس في السبعينات وكذلك مسرح زينيت العالمي بفرنسا والعديد من الاسرار وأهم اعمالها مثل أغنية "ريدي الغالي" واغنية "راح الغالي راح" وكذلك مسرحية "قيس وليلي" وفيلم "خليفة الاكرع" وغيرهم  وحفلاتها ومهرجاناتها العربية والعالمية والجوائز الكثيرة التي تحصلت عليها والجديد عندها.
     
    كذلك سيصاحب الفنانة الكبيرة ندي بسيوني والفنانة القديرة الست سلاف الفنانة الليبية المتألقة بسمة الاطرش والتي ستحكي لنا عن بداياتها ودراستها وذكرياتها الجميلة في طرابلس وشغفها بالفن منذ الصغر وعلاقاتها بأسرتها الفنية وأهم اعمالها مثل مسلسل "الكنز" وأوبريت "عد أرجالك" ومسرحية "عرب سات" وبرنامج "أنغام" كل هذا في سهرة رمضانية فنية متميزة.
     
    وفي الختام أكد سمير أن برنامجه يعتمد على إستضافة فنانين من اكثر من بلد عربي في كل حلقة لتكون "لمة عرببة" حقيقة وأن قطار برنامجه ينطلق في كل حلقة من محطة لمحطة ومن بلد لبلد ليقدم لنا افضل ما يمكن من فن وثقافة راقية يحسن الاستماع اليها ومتابعتها.
     
    برنامج لمة عربيه فكرة وتقديم الاعلامي المصري أحمد سمير إعداد محمود سمير من مصر وأنيسة الحجري من تونس وفي الاخراج المخرج التونسي أيمن الشريقي.
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.