تابعنا على فيسبوك

    
    الليلة في صفاقس- مسرحية "المحترمة" بمركز الفنون الدرامية والركحية الليلة في صفاقس- مسرحية "المحترمة" بمركز الفنون الدرامية والركحية

    الليلة في صفاقس- مسرحية "المحترمة" بمركز الفنون الدرامية والركحية

    By عبدالحفيظ حساينية / مسرح / الأربعاء, 23 تشرين1/أكتوير 2019 11:54
    تستمر فعاليات المهرجان الوطني للمسرح التونسي التي ينظمه بمدينة صفاقس مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس بادارة الفنان حاتم الحشيشة من 19 الى 27 أكتوبر 2019 بحضور جماهيري مكثف فاق كل التوقعات.
     
    هذا النجاح الباهر في التنظيم واستقطاب الجماهير من قبل حاتم الحشيشة واعضاده بمركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس يأكد احقية مدينة صفاقس بمقر جديد للمركز يحتوي قاعات أكثر تتسع لاحتضان عدد اكبر من الجماهير.
     
    وفي برنامج الليلة موعد لاحباء ابو الفنون ابتداء من الساعة السابعة مساء لمتابعة مسرحية "المحترمة"  من انتاج فسيفساء للفنون الدرامية بقاعة عياد السويسي في مركز الفنون الدرامية والركحية بصفاقس.
     
    المحترمة نص و إخراج مقداد المعزون تمثيل سعيدة الحامّي و كريم عاشور مقتبسة عن نص اجون بول سارتر حكاية امرأة لها علاقات متعدّدة مع رجال مختلفين ندخل من خلالها هذا العالم المحظور.
     
    واكد حاتم الحشيشة مهندس نجاح هذه التظاهرة انه سعيد جدا بالكم الهائل من الجماهير التي تابعت عروض المهرجان الوطني للمسرح التونسي ويعتبرها المصالحة بين المسرح وجمهوره في فترة الغوغاء السياسية، كما اكد سعادته اكثر بنجاحه في استقطاب شباب الحي الشعبي الربط "الربض" لمتابعة الحركة المسرحية والمشاركة فيها من اي مكان كان.
     
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.