تابعنا على فيسبوك

    
    جندوبة: الدورة السادسة لـ "مهرجان المبدع الصغير" جندوبة: الدورة السادسة لـ "مهرجان المبدع الصغير"

    جندوبة: الدورة السادسة لـ "مهرجان المبدع الصغير"

    By منصف كريمي / مسرح / الثلاثاء, 15 كانون1/ديسمبر 2020 12:51
    في اطار عطلة الشتاء المدرسية وباشراف ودعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية جندوبة ينظّم المركّب الثقافي"عمر السعيدي" بجندوبة والذي تشرف على ادارته الاستاذة عزّة فريّ من 24 الى 27 ديسمبر الجاري فعاليات الدورة السادسة لـ "مهرجان المبدع الصغير".
     
    يفتتح هذا المهرجان الذي يستهدف فئة الاطفال انتاجا وابداعا بكرنفال تنشيطي لشوارع المدينة تؤمّنه مجموعة "بابا قطّوس" ثم تنطلق أشغال جملة من الورشات التكوينية وهي ورشة في الإعلاميّة بعنوان "تقنيات الرقن على الحاسوب" وورشة في فنّ Hip Hop وورشة الكوريغرافي وورشة اللّعب الدرامي للطّفل.
     
    ويكون للاطفال موعد يوم 25 ديسمبر الجاري مع عرض لمسرحيّة "المشاغبون" لنادي المسرح بالمركّب الثقافي عمر السعيدي بجندوبة ثم تتتواصل أشغال الورشات فاختتام اليوم الثاني من المهرجان بعرض تنشيطي بعنوان "حلمة" لشركة فراس للعروض الثقافيّة و الفرجويّة.
     
    ويوم 26 ديسمبر الجاري يكون الموعد مع عرض مسرحيّة "جسد واحد" لجمعيّة الأمل المسرحي بالمزونة ثم عرض للحكواتي للوجه التلفزي إبن الجهة محمد الغزواني ليكون الاختتام مع عرض مسرحية "كن ربيعا" وهو انتاج جديد لمركز الفنون الدراميّة و الركحيّة بجندوبة.
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.