تشرين1/أكتوير 01, 2022
 

 

 



لطفي بوشناق يقدّم برنامجا تلفزيا للمواهب الغنائية الشابة من انتاج رياض بودينار

By منصف كريمي نيسان/أبريل 26, 2021 780
لطفي بوشناق يقدّم برنامجا تلفزيا للمواهب الغنائية الشابة من انتاج رياض بودينار لطفي بوشناق يقدّم برنامجا تلفزيا للمواهب الغنائية الشابة من انتاج رياض بودينار
من المعروف ان الفنان رياض بودينار صاحب الفرقة الموسيقية المحترفة يشتغل ومنذ سنتين على عملية كاستينغ واسعة لاختيار اصوات جديدة للمشاركة في برنامج تلفزي وذلك بهدف اكتشاف أصوات جديدة تعزز الساحة الفنية وصولا الى صناعة نجوم وولادة فنانين بإمكانهم  الدخول  إلي الساحة الفنية بكل ثقلهم.
 
وإذ امتد العمل علي امتداد أسابيع وعبر عملية كاستيتنغ شملت عدة اصوات من  ولايات مختلفة وبعد غربلة المشاركات من قبل لجنة فنية اختارتها مِؤسسة براند ستار استقرّ الاختيار علي 13 صوتا حيث تتميّز كل حنجرة مختارة وتختلف عن الاخرى حسب النمط الموسيقي او الاختيار الغنائي  وسيتم قريبا ابراز هذه الاصوات من خلال برنامج تلفزي مختصّ حيث اقنع بودينار الفنان التونسي لطفي بوشناق وللأوّل مرّة بتقديم هذا البرنامج مع تكرّم بوشناق ضمن هذا المشروع التلفزي الواعد باهداء اغنية لكل فنان  من المشاركين في هذه المنوعة  التي ستبثّ على قناة التاسعة بقرار من المنتج رياض بودينار الذي كانت له عديد الاختيارات لبثّها وعرضها إما بالقناة الوطنية 1 او الحوار التونسي او غيرها من القنوات.
 
وستبثّ قناة التاسعة هذه المنوعة التي سيكون عنوانها" هذي غناية ليك"وذلك بالشراكة مع شركة الانتاج "كاكتوس".
 
وستشارك  خولة السليماني الفنان لطفي بوشناق في تقديم هذه المنوعة والتي من خلالها سيتمكّن رياض بودينار من تحقيق الغاية التي رسم من اجلها ملامح مغامرته في البحث عن اسماء جديد تدخل عالم الفن في تونس مع التأكيد ان هذه الاسماء من خلال  منوعة" هذي غناية ليك " سيولدون كبارا بانتاجاتهم الخاصة المسجلة و الممضاة بألحان العملاق لطفي بوشناق.
 
جدير بالذكر ان رياض بودينار كان وراء اكتشاف ولمعان عديد الاصوات الغنائية و صناعة  نجوم تونسية و أخرى عربية حققت نجاحها الساحق في تونس بفضل سعيه لترسيخ أغانيهم في ذاكرة المتلقي ليظلّ رياض بودانر صانع النجوم واليوم ينجح في اكتشاف 13 صوتا جديدا ليولد جيل جديد ناجح و متميز منذ أول إطلالة تلفزية له.
 
 

اخر التغريدات

اجتماع رؤساء الأندية.. التصويت بالإجماع على نظام المجموعتين. صوتت الأندية الحاضرة في https://t.co/uJfyEHtyOE
بعد إعلانها الإعتزال : مقداد السهيلي يسخر من نرمين صفر. سخر الفنان مقداد السهيلي https://t.co/bSDnycsq1x
نادي الرياضة النسائية لكرة اليد بالمكنين يمثل تونس في البطولة الافريقية للأندية البطلة لكرة اليد. https://t.co/NjUbSBmWwl
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«سبعيني متوفى» يكافح لإثبات وجوده على قيد الحياة!

بالصور : والي بن عروس يثير سخرية التونسيين

شاب يصنع الحدث و يتزوج بإمرأتين في عرس واحد

تاجر معروف خريج الاعلامية يتعرض الى ضغوطات غيرة من زملائه لانه ناجح

حلاق في المنزه السادس يطرد من عمله فيثور و يقوم ببعث مشروع حلاقة في اريانة

داعية سعودي يثير الجدل: الفخذ ليس عورة ..والستر لدى المرأة يختلف عن العورة

بعد ضجة هروبه خلسة الى صربيا العطار الشهير يعود للحانوت و يباشر عمله

امراة عجوز اصيلة العقبة تقيم في قارب بحري في حلق الوادي من شدة الفقر

اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل!