تابعنا على فيسبوك

    

    حوار حصري مع Mc capetano نجم موسيقى الراب بالجنوب... اخترت موسيقى الراب لاني ارى فيها نفسي من ناحية الابداع الشعري والكلمات ....

    By مفتاح الحاج / ضيوف توانسة / الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2017 15:03

    هو فنان شاب مختص في موسيقى الراب معروف في جهة قفصة بصفة عامة والجنوب بصفة عامة ...تعرفت عليه صدفة عن طريق الزميلة ريم الرتيمي منشطة باذاعة قفصة ..التقينا به فكان هذا الحوار ....


    * لوتقدم نفسك لقراء توانسة ؟

    - اسمي الحقيقي عمار بن محمد واسم الشهرة Mc capetano  عمري 21سنة اصيل مدينة الرديف ولاية قفصة .


    * لو تحدثنا عن بدايتك الفنية ولماذا اخترت موسيقى الراب ؟

    - بدايتي الفنية انطلقت وانا في الخامسة عشر من عمري بأغنية ثورية تحكي على أحداث الحوض المنجمي (شعب الرديف ) ولاقت الاغنية رواجا كبيرا واشتهرت بين صفوف الشباب واخترت موسيقى الراب لاني ارى فيها نفسي من ناحية الابداع الشعري والكلمات التي تمسني وتمس اغلبية الشعب.

     

    * انتجت كليب فيديو يادنيا ميلي .. فكرة عن هذا الفيديو الذي كان برفقة الفنان الشعبي محمد خامس القفصي في توزر ؟

    - بالنسبة لي أغنية يادنيا ميلي اعتبرها نجاحي الاول في مسيرتي الفنية وانتشرت على مستوى الجمهورية التونسية وخاصة في الجنوب التونسي.

    وفكرة الاغنية كانت تحكي على الواقع المرير بكلمات معبرة أصيلة (كلام الاجداد)

    واخترنا الايقاعات من تراثنا المجيد مثل القصبة والطبلة والقليل في تونس من يغني الراب على الايقاعات الاصلية والكليب فيديو احببنا ان يكون فيه جمال الصحراء وروعة مناظرها الخلابة لذلك كان التصوير بين ولاية قفصة وولاية توزر وبالتحديد منطقة عين الجمل.

     

    * لئن انت معروف في جهة قفصة فانك غير معروف على المستوى الوطني ماهي الاسباب حسب رأيك ؟

    - للاسف بعدنا عن وسائل الاعلام المرئية وبعدنا ايضا على المراكز الثقافية الكبرى هما من الاسباب واتمنى ان تزول هذه العوائق.

     

    * ماهو جديدك في المرحلة القادمة ؟

    - جديدي في المرحلة القادمة اغنية بين الشعبي والراب وكليب فيديو بامكانيات متميزة ليأخذ صداه بين الجماهير وسيكون مفاجأة سارة لجمهوري.

     

    * كلمة اخيرة

    - شكرا لمجلتكم الاليكترونية توانسة على هذه الاستضافة وتشجيع المبدعين في شتى مجالات الابداع وتحية شكر لكل من شجعني وانتظروا اعمالي الجديدة التي اتمنى ان تنال رضاءكم .

     

    * حاوره: مفتاح الحاج

    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.