تابعنا على فيسبوك

    
    المعرض العقاري التونسي و السياحي بدبي فيفري 2020 خاص للجالية التونسية بالإمارات المعرض العقاري التونسي و السياحي بدبي فيفري 2020 خاص للجالية التونسية بالإمارات

    المعرض العقاري التونسي و السياحي بدبي فيفري 2020 خاص للجالية التونسية بالإمارات

    By لبنى اسماعيل / دنيا الاقتصاد / الأربعاء, 25 كانون1/ديسمبر 2019 14:03
    تنظم Pro Events&services شركة تنظيم المعارض والفعاليات النسخة الثانية من المعرض العقاري و السياحي التونسية وذلك ايام 25، 26 و 27 فيفري بنزل الجود بالإمارات وذلك بعد نجاح النسخة الاولى في 2017  في دبي.
     
    وكانت  المبادرة بتنظيم هذا المعرض مبادرة طيبة وتستجيب لحاجيات الجالية التونسية المقيمة في الإمارات  خاصة وان عدد الجالية بدأ يرتفع وفات الـ25 ألف تونسي.
     
    الهدف من المعرض تقريب  الخدمة لأفراد الجالية وتوفير  عليهم الوقت والجهد، خاصة وأنهم لا يجدون الوقت الكافي عند عودتهم للبلاد لقضاء الإجازة السنوية للبحث عن ما يناسبه والإطلاع على كافة المشاريع المعروضة في سوق العقارات.”
     
    الصالون التونسي للخدمات المالية و الحلول العقارية في الإمارات  يجمع في مكان واحد عدد كبير من المطورين العقاريين ما يتيح امكانية مقارنة العروض المتوفرة والخدمات البنكية والمالية التي قدمت لتوفر تسهيلات مالية لأفراد الجالية التونسية المقيمة في قطر.
     
    لافتا الى أن فكرة تنظيم معرض عقاري تونسي في دولة الامارات  الشقيقة هي فكرة ممتازة جدا وتلبي طلبات كثير من أفراد الجالية المقيمة هنا.
     
    وكشف بأن المشاركين في المعرض اعتمدوا أسعار مخفضة بمناسبة مشاركتهم في المعرض بنسبة تصل الى 5% من الأسعار المعرضة في السوق التونسي إلى جانب حضور البنوك على عين المكان ويمكن لأفراد الجالية أن يفتحوا حسابات في هذه البنوك الحاضرة هنا.
     
    كما أن هذا المعرض هو مبادرة من القطاع الخاص ،  دورها في الترويج للمنتج التونسي سواء لأفراد الجالية أو لغيرها وفي السوق الإماراتي  بشكل عام، ونأمل في أن نرى اقامة معارض أخرى متخصصة في مجالات مختلفة، خاصة أن الترويج للمنتج التونسي يعتبر في حد ذاته آلية للترويج لتونس كوجهة سياحية ويعرف يها أكثر لدى المواطنين الإماراتيين  ومختلف الجاليات المقيمة في الدولة، فضلا عن دعم الوجهة الاستثمارية لتونس وللكفاءات التونسية وبالتالي اقامة معرض من هذا النوع لديه عدة أوجه إيجابية للاقتصاد التونسي.”
     
    وقال متوجها للجالية التونسية المقيمة في دبي “هذه فرصة أمامكم لتعبروا عن استعدادكم لدعم الاقتصاد التونسية، عبر الاستثمار في العقارات التونسية.”
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.