تشرين1/أكتوير 05, 2022
 

 

 



تيكاد 8 : وزير الخارجية الياباني يعزف على البيانو بقصر النجمة الزهراء (فيديو)

تيكاد 8 : وزير الخارجية الياباني يعزف على البيانو بقصر النجمة الزهراء (فيديو) تيكاد 8 : وزير الخارجية الياباني يعزف على البيانو بقصر النجمة الزهراء (فيديو)

أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن ، ليلة أمس بقصر النجمة الزهراء بسيدي بوسعيد، على موكب استقبال أُقيم على شرف الوفود الرسمية المشاركة في ندوة طوكيو للتنمية في إفريقيا التي تنطلق أشغالها غدا بتونس، وذلك بحضور وزير الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجارندي ونظيره الياباني يوشيماسا هاياشي وعدد من الوزراء ووفدي البلدين من رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في المجالات التنموية والمالية والاستثمارية.

وفي كلمة بالمناسبة، رحبت رئيسة الحكومة بضيوف تونس المشاركين في ندوة طوكيو متمنية لهم كل التوفيق والنجاح خلال هذه المناسبة الهامة التي ستجمعهم بنظرائهم من تونس ومن اليابان ومن القارة الافريقية.

و قام وزير الخارجية الياباني، يوشيماسا هاياشي بالعزف على البيانو أثناء لمتحف قصر النجمة الزهراء و قد استسحن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو .

و أشار وزير الخارجية الياباني إلى الانطباع المتميز لدى بلاده حول واقع الاستثمار في تونس والإمكانيات والكفاءات البشرية المتوفرة بها، مشيدا في هذا الإطار بما تحقق من مشاريع استثمارية في عدد من مجالات التعاون التونسي الياباني، مضيفا أن بلاده ستواصل دعم تونس وتشجيع المستثمرين اليابانيين على القدوم إليها واقامة المشاريع الجديدة سواء عبر اتفاقيات ثنائية أو من خلال لقاءات شراكة بندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا ومنها خاصة مشاريع الطاقة والطاقات المتجددة والصناعة والمؤسسات الناشئة والبنية التحتية.

 

اخر التغريدات

سليم الرياحي يهنئ النادي الإفريقي بعيد ميلاده. حرص سليم الرياحي على تهنئة النادي https://t.co/UDKQsB0Pdx
التعليم في تونس.. ناقوس خطر يدق في المستقبل. النظام التعليمي ومشكلات أزمته https://t.co/mMVbihCIrl
مستقبل سليمان يهنئ النادي الإفريقي وجماهيره بالذكرى 102 لتأسيسه. هنأ المستقبل الرياضي بسليمان النادي https://t.co/dNTWaejKWe
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«سبعيني متوفى» يكافح لإثبات وجوده على قيد الحياة!

بالصور : والي بن عروس يثير سخرية التونسيين

تاجر معروف خريج الاعلامية يتعرض الى ضغوطات غيرة من زملائه لانه ناجح

حلاق في المنزه السادس يطرد من عمله فيثور و يقوم ببعث مشروع حلاقة في اريانة

داعية سعودي يثير الجدل: الفخذ ليس عورة ..والستر لدى المرأة يختلف عن العورة

بعد ضجة هروبه خلسة الى صربيا العطار الشهير يعود للحانوت و يباشر عمله

اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل!

اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

التنكيل بوفد من وكالة الفضاء اليابانية بمطار قرطاج بسبب مجسم لقمر صناعي