تابعنا على فيسبوك

    
    الأميركي وايلدر لا ينوي اعتزال الملاكمة الأميركي وايلدر لا ينوي اعتزال الملاكمة

    الأميركي وايلدر لا ينوي اعتزال الملاكمة

    By متابعات / رياضة / الأربعاء, 13 تشرين1/أكتوير 2021 10:32
    لوس أنجلس - قال مالك سكوت مدرب ديونتاي وايلدر إن الملاكم الأميركي لا يخطط للاعتزال بعد هزيمته بالضربة القاضية أمام البريطاني تايسون فيوري خلال المواجهة على لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن الثقيل مطلع الأسبوع الحالي.
     
    وصمد فيوري في وجه هجوم مبكر من وايلدر ووجه إليه بعد ذلك اللكمة الحاسمة في الجولة 11 وقبل الأخيرة ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي.
     
    وقال سكوت في تصريحات تلفزيونية “الأحوال المالية لأسرة ديونتاي مستقرة ومن ثم فإنه لا يحتاج للمنافسة لتأمين حياته”.
     
    وأضاف المدرب “لكنه لا يخطط للاعتزال مطلقا كما أن هذا الأمر لم يطرح للنقاش”. وأردف سكوت قائلا “ديونتاي قدم أداء عظيما في مباراة السبت لكن فيوري كان أداؤه أعظم.. كانت ليلة رائعة للملاكمة بالنسبة للوزن الثقيل”. وتابع “لا بد من الإقرار بجدارة فيوري لصموده. فيوري أسطورة وهو واحد من أفضل ملاكمي وزن الثقيل خلال أي عصر والأمر نفسه ينطبق على ديونتاي”.
     
    لكن الخصم فيوري، فاجأ الجماهير الرياضية المُحبة لرياضة “الفن النبيل” بقوله، “أنا لا أقاتل لأكون الأعظم في كل العصور، أنا لا أقاتل لأكون أسطورة. لن يفيدني ربح 50 مليون جنيه أو 200 مليون جنيه أخرى”. وتابع “لست بحاجة إلى أن أكون غنيا، حتى أعيش حياتي الشخصية. أنا مجرد شخص عادي جيد جدا في الملاكمة وشخص مميز جدا ومختار. ما الذي يحفزني؟ هو إكمال مسيرتي. أُسأل عن هذا كثيرا. إنه بالتأكيد أمر لا مفر منه، أن أعتزل في نهاية المطاف”.
     
    وأضاف “أنا ملاكم فقط. لا أستمتع بأي شيء آخر، وليست لدي أي هوايات مثل الكثير من الرياضيين. بعد اعتزالي للملاكمة، أدرك أنني سأكون شخصا حزينا بشكل كبير، وشخصا يعيش وحيدا دون أن يكون هناك أحد من حولي ويهتم بي”. واختتم المُلاكم البريطاني، تايسون فيوري حديثه “لقد حاولت الاعتناء بالحيوانات، وقيادة سيارات الدفع الرباعي، وحصلت على رخصة بندقية، وإطلاق النار في الأماكن المخصصة لها بحقول التدريبات، لكن لا شيء يثيرني”.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.