تابعنا على فيسبوك

    
    النادي الإفريقي- ثنائي سنغالي تحت الاختبار وعودة أحمد خليل النادي الإفريقي- ثنائي سنغالي تحت الاختبار وعودة أحمد خليل

    النادي الإفريقي- ثنائي سنغالي تحت الاختبار وعودة أحمد خليل

    By متابعات / رياضة / الثلاثاء, 14 أيلول/سبتمبر 2021 20:46
    استأنف النادي الإفريقي اليوم تدريباته بصفة عادية بمركب المرحوم منير القبايلي وذلك بعد أن تمتعت المجموعة براحة خاطفة يوم أمس إثر المواجهة الودية التي جمعت زملاء صابر خليفة بفريق أمل حمام سوسة.
     
    وبالتوازي مع استئناف التمارين انضم اليوم لاعبان سنيغاليان إلى تدريبات صنف النخبة حيث تجري معاينتهما من قبل الإطار الفني قبل الحكم لهما أو عليهما علما أن أحدهما متوسط ميدان والثاني مهاجم.
     
    وفي سياق مغاير بدأ جليد الخلاف بين هيئة نادي باب الجديد ومتوسط الميدان الدفاعي أحمد خليل في الذوبان بعد أن تجددت الاتصالات مع والده في الساعات الماضية.
     
    الثابت أن رئيس الافريقي يوسف العلمي ومدربه منتصر الوحيشي يريدان أن يواصل خليل التجربة مع الأحمر والأبيض خصوصا أنه من اللاعبين المميزين أخلاقيا ومن الذين لهم مكانتهم رياضيا وفي حجرات الملابس وهو الذي لم يفتعل أيّ إشكال طيلة مسيرته.
     
    ولئن توجد الرغبة لدى العلمي والوحيشي فإن موقف خليل قد تغيّر بدوره في اليومين الماضيين وهو أمر منطقي قياسا بوضعيته وهو ما قد يساعد الطرفين على إيجاد صيغة تكون مجزية لكليهما.
     
    هيئة نادي باب الجديد ستعيد طرح عرض المستحقات القديمة والمتمثل في حصول اللاعب على 500 ألف دينار كدفعة أولى وتسلم 3 صكوك بقيمة جملية تناهز 600 ألف دينار مقابل التنازل عن 500 ألف دينار.
     
    وتبدو التسوية جيدة خصوصا أن أحمد خليل لم يشارك في عدد كبير من المباريات في المواسم الثلاثة الأخيرة وبالتالي فإن قبوله بالعرض قد ينهي الجدل ويعود صاحب القميص رقم ليستعيد قميصه ومكانته.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.