تابعنا على فيسبوك

    
    النادي الإفريقي: لا وجود لتهديد بخصم النقاط في ملف المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو النادي الإفريقي: لا وجود لتهديد بخصم النقاط في ملف المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو

    النادي الإفريقي: لا وجود لتهديد بخصم النقاط في ملف المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو

    By متابعات / رياضة / الخميس, 27 أيار 2021 10:23
    أكد رشيد الزمرلي الناطق الرسمي للنادي الإفريقي أنه لا وجود لتهديد بخصم النقاط في ملف المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو مشيرا إلى أنه ملف مثل سابقيه يتضمن عقوبة بالمنع من الانتداب مربوطة بالخلاص وتنتهي في الميركاتو الصيفي الحالي.
     
    وكان أوبوكو قد حصل على حكم يقضي بتمكينه من تعويض مالي قدره 800 ألف دينار تونسي بين منح وأجور غير مستخلصة فضلا عن غرامات التأخير التي تعود إلى ثلاث سنوات كاملة.
     
    وفي سياق متصل شدد الزمرلي على أن الهيئة المديرة لنادي باب الجديد قد تفاجأت بوصول حكم ابتدائي يلزم النادي بدفع تعويضات بقيمة 441 ألف يورو (حوالي 1.5 مليون دينار) لفائدة إحدى الشركات المختصة في تنظيم التظاهرات الرياضية.
     
    وأوضح الزمرلي أن الحكم الصادر ضد نادي باب الجديد هو نتيجة عدم إجراء مباراة ودية ضد فريق فالنسيا الاسباني رغم توقيع عقد في الغرض وهو ما مكن الشركة من رفع قضية وكسب الحكم ابتدائيا.
     
    إلى ذلك أكدت مصادرنا أن اللجنة القانونية للأحمر والأبيض قد قررت اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "التاس" للطعن في الحكم الصادر ضد النادي.
     
     
    الدخول للتعليق
    • الأكثر قراءة
    • آخر الأخبار

    Please publish modules in offcanvas position.