تابعنا على فيسبوك

    
    بمناسبة اطفاء شمعته الاولى-  التحالف من أجل النادي الافريقي ينعش الخزينة بـ50 الف دينار ويتفق مع بلدية تونس على انطلاق اشغال تهيئة الحديقة بمناسبة اطفاء شمعته الاولى- التحالف من أجل النادي الافريقي ينعش الخزينة بـ50 الف دينار ويتفق مع بلدية تونس على انطلاق اشغال تهيئة الحديقة

    بمناسبة اطفاء شمعته الاولى- التحالف من أجل النادي الافريقي ينعش الخزينة بـ50 الف دينار ويتفق مع بلدية تونس على انطلاق اشغال تهيئة الحديقة

    By خاص / رياضة / الخميس, 17 حزيران/يونيو 2021 10:10
    عام يمر على تأسيس جمعية التحالف من أجل النادي الافريقي قام فيه الدكتور محسن الطرابلسي والعقيد لطفي القلمامي وباقي الفريق المكون للمكتب التنفيذي بتقديم خدمات جليلة لفائدة القلعة الحمراء ولعل ابرز هذه الاعمال تأمين التحالف للمرحلة الانتقالية الصعبة في ظرف اختفي فيه الجميع.
     
    انقذ التحالف من أجل النادي الافريقي الجمعية من الهيئة المديرة السابقة التي اضرت بالنادي واوصلته الى الحضيض، كما ضرب موعدا مع التاريخ بضم اكثر من نصف مليار وتخليص النادي من كابوس المنتدبين وترؤس الجمعية في ظروف قاسية وتأمين فترة الفراغ باعضاء يعملون داخل التحالف وتنظيم انتخابات وتسليم ادارة النادي الافريقي لهيئة يوسف العلمي ومساندتها بالمساهمة في لطخات الاحباء وتوفير المال ليصبح بذلك الحزام المالي واللوجستي للنادي.
     
    ضرب هذا الاخير موعدا جديدا مع التاريخ من خلال تناغم اعضاده وتضامنهم بعد اعداد حجرات الملابس، انصرف التحالف لإعداد قاعة تقوية العضلات فضلا عن السعي لتوفير حافلات لاقسام الشبان وسيارة اسعاف قارة مع بناء مصحة بالمركب الى جانب مفاجآت اخرى.
     
    سعى اعضاء التحالف من أجل النادي الافريقي الى ضح مبلغ خمسين الف دينار بمناسبة الذكرى الاولى لتأسيسه كاعتراف بفضل المنخرطين والمساهمين من خلال ثلة من خيرة الاعضاء في تناغم تام مع الهيئة المديرة تامينا للفترة القادمة ويعمل التحالف في صمت ولكن باستراتيجية شفافة وواضحة راسمالها نظافة يد اعضاءها .
     
    وكان التحالف بدأ مسار مشاريع البنية التحتية من خلال دعوة شيخة مدينة تونس في لمة الاطباء في مارس الفارط وهو مسار تقوم الهيئة باستيفاء الاجراءات التي بدأها التحالف لتنطلق الاشغال قريبا.
     
     
    سنة مليئة بالنشاط والأحداث في خدمة النادي، المسيرة مازالت في بدايتها ولكن الطريق الذي رسمناه لأنفسنا واضح وصريح، خدمة النادي الإفريقي ولا شيء غير النادي الإفريقي
     
    هذا هو شعار اعضاء التحالف من أجل النادي الافريقي.
     
     
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.