تشرين1/أكتوير 05, 2022
 

 

 



بشرى لجماهير الافريقي: التحالف من أجل النادي الافريقي يفي بوعوده

بشرى لجماهير الافريقي: التحالف من أجل النادي الافريقي يفي بوعوده بشرى لجماهير الافريقي: التحالف من أجل النادي الافريقي يفي بوعوده

أدى وفد من النادي الإفريقي برئاسة رئيس النادي السيد يوسف العلمي وعضو الهيئة المديرة الدكتور سامي القاضي والأستاذ طارق العلايمي زيارة لسويسرا استغرقت ثلاثة أيام خصصت لمعاينة الحافلات الثلاث المهداة من الدكتور ناجح فرح واتمام الاجراءات الخاصة بها.

كما كانت هذه الزيارة مناسبة لبلورة مشاريع أخرى لصالح النادي خاصة فيما يتعلق بمشروع المركز الطبي المزمع تأسيسه في حديقة الرياضة منير القبائلي، فضلا عن آفاق التعاون مع عدد من الاندية والخبرات الرياضية السويسرية.

في هذا السياق، أكد رئيس النادي السيد يوسف العلمي على أهمية تدارك مخلفات الماضي من خلال استرجاع هيبة النادي وثقة الهياكل الرياضية الدولية فيه وفي المسؤولين فيه وتتجه النية في هذا الصدد، إلى القيام بزيارة ثانية الى سويسرا لمقابلة عدد من المسؤولين في الفيفا.

من جانب آخر، واعترافا بالخدمات الجليلة المقدمة للنادي قام الرئيس يوسف العلمي بتكريم الدكتور ناجح فرح -شقيق لاعب النادي الافريقي السابق عبدالحميد فرح ومحب متيّم بحب الافريقي- والسيدين بلحسن بن عمارة، العضو في التحالف من أجل النادي الإفريقي، وحبيب يعقوب رئيس خلية أحباء النادي الإفريقي في سويسرا.

يذكر أن التحالف من أجل النادي الافريقي من مهندس هذه الصفقة القيمة لفائدة شبان الفريق كما تكفل بادارة الفريق وانقاذه من الاضمحلال الموسم الماضي وكان ولا يزال الحزام المالي الأول للفريق بعد الأب الروحي حمادي بوصبيع بالثقة التي يوليها احباء الافريقي في اشخاص بذاتهم في هيئة التحالف ما مكنه من توفير مليون دينار ضخت في خزينة الفريق ايام انعدام الحلول المالية.

 

اخر التغريدات

''سكرلي البرنامج سي علاء'' نكسة جديدة في المشهد الإعلامي. https://t.co/9rCNbgkMUU
محامي علاء الشابي يرفع 3 قضايا ضد مريم بن مامي و بية الزردي. قدم أمس المحامي الاستاذ بلال الطازني، محامي https://t.co/cV4zmOIW3w
بعد حجز 600 ألف دينار بمقرها: العثور على مبالغ هامة بالحسابات البنكية للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي. https://t.co/QWk472gSCb
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«سبعيني متوفى» يكافح لإثبات وجوده على قيد الحياة!

بالصور : والي بن عروس يثير سخرية التونسيين

تاجر معروف خريج الاعلامية يتعرض الى ضغوطات غيرة من زملائه لانه ناجح

حلاق في المنزه السادس يطرد من عمله فيثور و يقوم ببعث مشروع حلاقة في اريانة

داعية سعودي يثير الجدل: الفخذ ليس عورة ..والستر لدى المرأة يختلف عن العورة

بعد ضجة هروبه خلسة الى صربيا العطار الشهير يعود للحانوت و يباشر عمله

اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل!

اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

التنكيل بوفد من وكالة الفضاء اليابانية بمطار قرطاج بسبب مجسم لقمر صناعي