في رده على الصحبي بكار: لطفي القلمامي يدعو لاطلاق سراح الرميكي ويثني على العلاقة المتميزة بين مكونات النادي الافريقي

في رده على الصحبي بكار: لطفي القلمامي يدعو لاطلاق سراح الرميكي ويثني على العلاقة المتميزة بين مكونات النادي الافريقي في رده على الصحبي بكار: لطفي القلمامي يدعو لاطلاق سراح الرميكي ويثني على العلاقة المتميزة بين مكونات النادي الافريقي

في تدخل مباشر على موجات راديو ماد في ما يخص الجلسة العامة التقييمية للتحالف من أجل النادي الافريقي غدا بنزل اللايكو تونس ابتداء من الساعة السادسة مساء، تدخل عضو التحالف من أجل النادي الافريقي السيد لطفي القلمامي واكد أنه سيتم خلال هذه الجلسة العامة التقييمية تقديم التقريرين الأدبي والمالي لجمعية التحالف من أجل النادي الافريقي مع الاستماع لمداخلات المنخطرين ومن ثمّ الخروج بعدد من الاستنتاجات والتوصيات لنشاط جمعية التحالف خلال الفترة القادمة.

ومع وصول نبأ الافراج عن اللاعب الدولي لكرة السلة صالح الماجري، طالب السيد لطفي القلمامي بإطلاق سراح لاعب النادي الافريقي لكرة اليد أسامة الرميكي الذي يقبغ خلف القضبان مراعاة لظروفه وصغر سنه والمعاملة بالمثل.

وردا على محاوره الصحبي بكار عن العلاقة بين التحالف والهيئة المديرة أكد على تميز العلاقة بين مختلف مكونات النادي الافريقي لما فيه مصلحة القلعة الحمراء بالأساس وتطرق الي دور التحالف ودعمه للنادي في أوقات صعبة منوهًا بالتواصل الجيد والعلاقة الطيبة مع الهيئة المديرة.

تدخل السيد لطفي القلمامي في 6 دقائق الأخيرة من الفيديو

 

كما لم ينسى التنويه بقيمة جماهير النادي الافريقي في الاوقات الصعبة قبل الافراح وانه جمهور من ذهب عاشق لناديه يتطلب أن تعمل مختلف مكونات النادي أكثر لبلوغ رضاه واعلان الأفراح داخل أسوار الحديقة.

كما أستغل هذا التدخل الاذاعي لدعوة الصحافيين للحضور بكثافة لتغطية الجلسة العامة التقييمية للتحالف من أجل النادي الافريقي.

تدخل رشيق من رجل مسؤول يثلج الصدر.

 

اخر التغريدات

Le gardien Atef Dekhili de retour en Ligue 1. L’ex gardien https://t.co/OpkmJVPUJK
Club Africain : Dhaouadi, Khalil et Abderrazak prolongent. https://t.co/E7LAn4FacE
هل ستراجع تونس فوضى التعيينات الحزبية بعد 2011. شبح التعيينات المشبوهة https://t.co/sZf4uoRMPu
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة!

معجبة تحرج كاظم الساهر.. هجمت عليه واحتضنته على المسرح

ولادة قطة بوجهين في تايلند

الإنسان ليس الوحيد بين الثدييات الذي يزرع طعامه!

سمكة تقفز من المياه وتطعن امرأة على الشاطئ

أغرب بلاغ .. سيدة تستدعي الشرطة لعنكبوت

فتاة تكتشف أنها تزوجت امرأة بعد 10 أشهر من الزواج

ولادة طفلة بـ 4 أذرع و4 أرجل

ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها