كانون1/ديسمبر 08, 2022
 

 

 



بالفيديو: الناطق الرسمي السابق يكذّب الهيئة المديرة: النادي الافريقي غير ممنوع من الانتداب

By أبو غسان أيلول/سبتمبر 20, 2022 634
بالفيديو: الناطق الرسمي السابق يكذّب الهيئة المديرة: النادي الافريقي غير ممنوع من الانتداب بالفيديو: الناطق الرسمي السابق يكذّب الهيئة المديرة: النادي الافريقي غير ممنوع من الانتداب

فجر مساء أمس الأستاذ كمال بن خليل، الناطق الرسمي السابق للنادي الافريقي، قنبلة من العيار الثقيل حيث أكد أن النادي الافريقي ليس ممنوعا من الانتداب حسب موقع TMS التابع للفيفا، والذي يذكر أن فريقين تونسيين فقط ممنوعين من الانتداب هما النادي البنزرتي والنجم الرياضي الرياضي.

ان صح الخبر ستكون كارثة تعجّل برحيل هذه الهيئة التي تتلاعب بمشاعر الاحباب لجلب أموال سهلة بدل العمل على استقطاب مستشهرين، وستكون الصاعقة التي ستهدم المعبد بمن فيه وايضا توجه اصابع الاتهام الى الجامعة التونسية لكرة القدم بالتواطئ مع الهيئة لانها الهيئكل المنظم للعبة وحلقة الربط بين الاندية والفيفا، والساكت عن الحق شيطان أخرس.

والمعلوم ان النادي الافريقي يعاني من ضعف كبير في قيمة الرصيد البشري الحالي الذي لا يمكّنه من المنافسة على الألقاب المحلية فما بالك بالمسابقات القارية.

وقد اكدت هيئة العلمي أن الفريق ممنوع من الانتداب، كما رفضت رفع العقوبة في الميركاتو الحالي رفضا قاطعا وتأجيله الى الميركاتو الشتوي لانتداب بعض اللاعبين لتدعيم الفريق بتعلة ضعف او انعدام الموارد المالية رغم اصرار المدرب برتران مارشان.

نتيجة ضعف الرصيد البشري بانت للجمهور منذ خيبة نصف نهائي الكأس ضد النادي الصفاقسي وما تبعه من احتجاجات وصلت الى اقتحام الجمهور لملعب التمارين وتحطيم الجدار الحديدي والدخول الى حجرات الملابس ثائرة على اللاعبين والاطار الفني والهيئة المديرة التي احتجبت عن الظهور وعن أي تفسير او رؤية مستقبلية سوى الاعلان عن تجديد الثقة في العجوز الفرنسي وتهديد من يروّج اخبارا عن اقالته بجرّه الى أروقة المحاكم حسب القانون الجديد.

في الأثناء راجت اخبار مؤكدة عن استقالة مساعد مارشان صابر عبد اللاوي حفظا لماء الوجه ايمانا منه بأن هذه المجموعة من اللاعبين لا يمكن أن تمشي بعيدا في المسابقات المحلية والقارية.

 

اخر التغريدات

على هامش قافلة تحسيسية بالوقاية من "السيدا" جندوبة: الوضع الصحي خطير وتوجّهات عالمية ووطنية لمقاومة هذا ا… https://t.co/NIE4X5ZHfS
جندوبة-على هامش يوم اعلامي: بعث شركة أهلية في مجال الخدمات الفلاحية. في إطــار https://t.co/fOLeAciFAT
جندوبة: يوم مفتوح حول دور إذاعات الواب في الشأن العام المحلي. في اطار دورها https://t.co/xQD8IVvdHd
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«رجل عنكبوت» يتسلق أطول مباني العالم

اكتشاف أكبر سلحفاة بحرية في أوروبا .. بحجم سيارة

أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة