تابعنا على فيسبوك

    
    النادي الإفريقي- العيفة هداف رغم الأوجاع والوحيشي غاصب من المهاجمين النادي الإفريقي- العيفة هداف رغم الأوجاع والوحيشي غاصب من المهاجمين

    النادي الإفريقي- العيفة هداف رغم الأوجاع والوحيشي غاصب من المهاجمين

    By توانسة / رياضة / الجمعة, 19 تشرين2/نوفمبر 2021 10:06
    واصل النادي الإفريقي تضييق الخناق على متصدر المجموعة الثانية الاتحاد الرياضي المنستيري عقب تغلبه مساء اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 على ضيفه الترجي الرياضي الجرجيسي بهدف لصفر سجله المدافع بلال العيفة اثر ضربة جزاء سددها في مناسبة أولى تصدى لها الحارس الصادق يدعس ثم أكملها بنفسه ليضعها في الشباك.
     
    لعب العيفة مباراة اليوم وهو يعاني من أوجاع على مستوى الركبة اليسرى حرمته من خوض آخر حصتين تدريبيتين قبل مباراة اليوم وهو ما يحسب له حيث لا يتردد دائما في اللعب تحت أيّ ظرف ما جعله اللاعب الأكثر شعبية في صفوف أنصار نادي باب الجديد.
     
    من جانبه لم يكن المهاجم علي العمري موفقا في مباراة اليوم وبدا واضحا أن الإصابة قد أثّرت على جاهزيته فيما تأكد رسميا أن يخضع يوم الاثنين إلى تدخل جراحي عاجل وذلك حال العودة من تنقل الشابة لمواجهة الهلال هذا الأحد.
     
    إلى ذلك انتقد المدرب منتصر الوحيشي الأداء الهجومي وبعض العناصر دون أن يسميها وهو ما بدا رسالة مباشرة إلى المهاجم ياسين الشماخي الذي لا يزال خارج نطاق الخدمة وبات عبئا ثقيلا على المجموعة بما أن كل كرة تصله تتحول إلى خطر محتمل نتيجة فشله في تخطي منافسيه المباشرين.
     
    الدخول للتعليق

    Please publish modules in offcanvas position.