كانون1/ديسمبر 01, 2022
 

 

 



زيارة سفينة البحرية الملكية البريطانية ''HMS Albion'' إلى تونس

زيارة سفينة البحرية الملكية البريطانية ''HMS Albion'' إلى تونس زيارة سفينة البحرية الملكية البريطانية ''HMS Albion'' إلى تونس

رست سفينة "HMS Albion" التابعة للبحرية الملكية في ميناء حلق الوادي يوم السبت 12 نوفمبر في زيارة رسمية لتونس لمدة أربعة أيام لتعزيز علاقات الصداقة مع نظرائها من البحرية التونسية.

شملت الأنشطة على متن السفينة تبادل الخبرات بين القوات البحرية البريطانية والتونسية و كانت فرصة للتواصل مع الشركاء والأصدقاء التونسيين. كما إستضاف طاقم السفينة عدداً من التلاميذ للتعرف على التكنولوجيا على متن السفينة و مشاركة أنشطة حول السلامة في البحر و مهارات العمل الجماعي تلتها مباراة الرجبي مع المنتخب التونسي لأقل من 20 سنة في ملعب المنزه والتي انتهت بفوز الفريق المضيف.

مؤخرًا، قامت سفينة "HMS Albion" بزيارة لإسبانيا ومالطا وليبيا وقبرص وتركيا ومصر والجبل الأسود كجزء من نشر “مجموعة جهاز الاستجابة الساحلية للبحرية الملكية” في البحر الأبيض المتوسط و ذلك بالعمل الوثيق مع الحلفاء والشركاء لضمان أمن و إزدهار هذه المنطقة الحيوية.

قالت سفيرة بريطانيا في تونس هيلين وينترتون:

"شكرًا لقائد وطاقم سفينة "HMS Albion" و لضيوفنا التونسيين على هذه الزيارة الرسمية التي تدل على الشراكة الوثيقة بين المملكة المتحدة وتونس في مجال الدفاع. نتطلع إلى تقوية جسر التعاون البحري مع تونس في المستقبل ".

قال الضابط القائد لسفينة البحرية الملكية البريطانية "HMS Albion" قبطان سيمون كيلي:

"تبرز زيارة "HMS Albion" الأخيرة إلى تونس عمق العلاقة الدفاعية والأمنية الودية والبناءة التي تجمع بين المملكة المتحدة وتونس. نتطلع إلى القيام بتدريب مشترك مع زملائنا التونسيين، بناءً على ما حققناه في سبتمبر 2020 من خلال عملنا مع القوات البحرية التونسية.

 

اخر التغريدات

إثر الإطاحة بأبطال العالم: وفد المنتخب الوطني يعود أدراجه إلى تونس. أنهى المنتخب https://t.co/El3clqy1HM
السيليساو يُحرم من 3 نجوم قبل مواجهة الكاميرون. يواجه منتخب راقصي السّامبا نظيره الكاميروني يوم الجمعة 2 https://t.co/gbGOpEf7pK
وهبي الخزري أول لاعب أفريقي يسجل في 3 مباريات متتالية بكأس العالم. عادل رقم سامي الجابر كأكثر لاعب عربي https://t.co/EMd4N65r5g
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

بريطانية تنجب في سيارة أجرة

أطول امرأة في العالم تسافر جواً لأول مرة في حياتها

تمثال شاهق بـ 24 رأس يثير العجب في "سنترال بارك" بنيويورك