تشرين1/أكتوير 05, 2022
 

 

 



اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

اعتقلت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية سيدة قامت باستدعاء الشرطةأكثر من 11 ألف مرة هذا العام، بما في ذلك 512 مرة خلال يوم واحد في يوليو.

وتم إلقاء القبض على كارلا ميشيل جيفرسون، من سانت بطرسبرغ، يوم الاثنين ووجهت إليها تهمة جنحة إجراء مكالمات هاتفية، وفقًا لسجلات الحجز عبر الإنترنت في مكتب شرطة مقاطعة بينيلاس.

وذكرت السجلات أن مركز اتصالات الطوارئ التابع لشرطة سانت بطرسبرغ تلقى 512 نداء من المرأة من الساعة 4:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 2 يوليو حتى 4:30 مساءً في اليوم التالي.

ونصت الإفادة الخطية لقسم الشرطة وفقا لما نقلته محطة «دبليو اس تي في» على أن جيفرسون «تتصل باستمرار وتضايق وتقلل من شأن (الشرطة) وتشتم وتجادل، وتطالب الضباط بالحضور لاعتقالها».

وحينها خرجت جيفرسون بكفالة بعد أن ألقي القبض عليها في 30 يونيو لإجرائها مكالمات هاتفية مفرطة مع خط الطوارئ التابع لإدارة شرطة سانت بطرسبرغ، حسبما ذكرت صحيفة تامبا باي تايمز.

وفي إفادة الاعتقال، كتبت الشرطة أن الاعتقال الأول جاء بعد أن أجرت جيفرسون مكالمات «أكثر من 11000 مرة» خلال عام 2022.

وقالت الشرطة إن مكالمات المرأة شكلت 10٪ من حجم مكالمات القسم على الخط غير الطارئ، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

وينص الإقرار الخطي على أنه عندما ذهب الضباط إلى منزلها، رفضت جيفرسون فتح الباب، بل صرخت في وجههم موجهة لهم الاصبع الوسطى من النافذة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة سانت بطرسبرغ، يولاندا فرنانديز، إن الوكالة جربت عدة تكتيكات لإقناع جيفرسون بالتوقف عن الاتصال قبل أن تقرر اعتقالها، حسبما ذكرت الصحيفة. وأرسلت الشرطة في البداية فريق الصحة العقلية لمحاولة مساعدة المرأة، لكن ذلك لم يضع حداً للمكالمات. عندما فشلت التحذيرات اللفظية ورسالة التوقف والكف، تم القبض على جيفرسون.

وتم حجز جيفرسون في سجن مقاطعة بينيلاس وأُطلق سراحها بعد ظهر يوم الثلاثاء بناءً على تقدير خاص بها، وفقًا لما تظهره السجلات على الإنترنت.

 

اخر التغريدات

مستقبل سليمان يهنئ النادي الإفريقي وجماهيره بالذكرى 102 لتأسيسه. هنأ المستقبل الرياضي بسليمان النادي https://t.co/dNTWaejKWe
الاتحاد المنستيري يهنئ النادي الافريقي بمناسبة مرور 102. الاتحاد المنستيري يهنئ النادي الافريقي بمناسبة https://t.co/4xmtmvVbjg
''سكرلي البرنامج سي علاء'' نكسة جديدة في المشهد الإعلامي. https://t.co/9rCNbgkMUU
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«سبعيني متوفى» يكافح لإثبات وجوده على قيد الحياة!

بالصور : والي بن عروس يثير سخرية التونسيين

تاجر معروف خريج الاعلامية يتعرض الى ضغوطات غيرة من زملائه لانه ناجح

حلاق في المنزه السادس يطرد من عمله فيثور و يقوم ببعث مشروع حلاقة في اريانة

داعية سعودي يثير الجدل: الفخذ ليس عورة ..والستر لدى المرأة يختلف عن العورة

بعد ضجة هروبه خلسة الى صربيا العطار الشهير يعود للحانوت و يباشر عمله

اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل!

اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة

التنكيل بوفد من وكالة الفضاء اليابانية بمطار قرطاج بسبب مجسم لقمر صناعي