حذّر محمد علي الشعيبي، رئيس مصلحة بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، من تفاقم ظاهرة ترويج المخدرات في تونس، مؤكدًا أن جرائم المخدرات لم تعد مجرد أنشطة فردية معزولة، بل تحوّلت إلى شبكات إجرامية دولية متعددة الجنسيات، تمتلك وسائل متطورة في الاستقطاب والتوزيع.
