وزير الأمن القومي للكيان الصهيوني يقتحم المسجد الأقصى مجددًا ويثير استنكارًا عالميًا!

وزير الأمن القومي للكيان الصهيوني يقتحم المسجد الأقصى مجددًا ويثير استنكارًا عالميًا!

في حادثة صادمة، اقتحم وزير الأمن القومي للكيان الصهيوني، إيتمار بن غفير، باحة المسجد الأقصى صباح يوم الأحد. تم تصوير بن غفير وهو يتجول في باحة المسجد الأقصى ويحمل هاتفه، وذلك وسط تواجد أمني مكثف.

يُذكر أن بن غفير قد اقتحم باحة المسجد الأقصى في يناير الماضي بحراسة مشددة، مما أثار غضبًا واستنكارًا عالميًا.

Please publish modules in offcanvas position.