النادي الافريقي : الغربي في بلجيكيا لتسلم قسط من صفقة الغندري

سافر امس الثلاثاء نائب رئيس النادي الافريقي مهدي الغربي  الى بلجيكيا لاتمام اجراءات تسلم القسط الثاني من صفقة بيع اللاعب نادر الغندري الى نادي أنتويرب البلجيكي.

و أنبأ ان الغندري امضى في الصائفة الماضية عقدا لمدة 3 سنوات مع فريق انتويرب البلجيكي وهو فريق ينشط في الدرجة الاولى ويحتل المرتبة السادسة.

 

Please publish modules in offcanvas position.