عبلة يتحدث الى جمهور اركيد وسط النجوم

By توانسة / وليد ابو السعود شباط/فبراير 25, 2017 795

نظمت اسرة جاليري اركيد - اميرة صبيح العجرودي و ليلي عمر الفاروق - لقاءا بين الفنان التشكيلي الكبير محمد عبلة وجمهور معرضه المستمر حتي يوم 28 من الشهر الجاري في الجاليري ب25 ش عرابي من بورسعيد بالمعادي.

وسط حضور كبير من الفنانين منهم المطرب امير عيد مغني فريق كاريوكي والسيناريست هالة الزغندي والفنانة انجي ابو زيد والفنانين التوانسة نجيب بلحسن وفادي كريم و الجزائري طارق بن يونس وعدد من الاعلاميين والقنوات الفضائية. الجاليري سيبدأ مطلع مارس القادم معرضه الجديد يوم 9 من مارس القادم وحتي 12 ابريل.

واكدت كل من اميرة صبيح وليلي عمر الفاروق صاحبتي الجاليري انه قد تم تأسيسه  لتشجيع مختلف التخصصات الفنية المعاصرة والمشاريع الثقافية من خلال المعارض المؤقتة، وذلك لإتاحة الفرصة لإلتقاء الطاقات والرؤى المتنوعة لمختلف الفنانين وعرضها للجمهور بهدف المشاركة في التطور المجتمعي.ويقع  أركيد في المعادي في فيلا ذات طابع فني خاص، حيث تستضيف الفيلا مدرسة لتعليم الفنون، مكتبة متخصصة في الفن، ومكتب المهندس المعماري الإسلامي المعروف عمر الفاروق ARCADE و الذي استلهم منه إسم الجاليري، مطابقة مع تصميم الفيلا والأقواس المميزة بها ويعرض الجاليري اللوحات والمنحوتات والتصوير، التي تروج طرق التعبير المعاصر للفنانين الناشئين، فضلا عن الفنانين الرواد.وينظم  معارض للفن المعاصر لمدة شهر تقريبا لكل منهما، ومعرضا لأعمال الفنانين الرواد مرة واحدة في السنة.ويقدم أركيد مع كل معرض أنشطة موازية مثل الندوات مع الفنانين للشرح والتعمق في فهم العمل الفني وعرض الفنانين لوجهات نظرهم فيما يتعلق بالفن وتفاعل أعمالهم مع المشهد الاجتماعي، وذلك لاتاحة الفرصة لتبادل الخبرات مع المهتمين الفن.

 

اخر التغريدات

كريم الهلالي: أستبعد حجب الكأس وأرجح إعادة النهائي دون حضور جمهور. قال كريم الهلالي https://t.co/wUV6hRRCTp
القصرين : الإحتفاظ بمدير فرع بنكي بمعتمدية سبيبة اختلس مبلغ 81 مليون. أذنت َالنيابة العمومية بالمحكمة https://t.co/bDko65IgXe
المربية سناء المرزوقي من مهرجان المسرح المدرسي الفرنكوفوني بالمحرس... إقبال المربين والمتعلمين على الأنشطة الثقافية… https://t.co/WJVRl4qGyA
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

وفاة أكبر معمرة في إيطاليا

قوارض تتلف سيارة كهربائية في فرنسا

أنثى ثعلب تثير الذعر قرب الكونغرس الأمريكي

تحرير تمساح من إطار دراجة طوّق رقبته 6 سنوات

منع القطط الروسية من المشاركة في المعارض الدولية

طفل يشلّ مدينة فرنسية بسلاح لعبة

أغرب 4 عقوبات غربية على روسيا

في حالة نادرة جداً .. ولادة طفل برأسين و3 أذرع

العثور على أسنان ثدييات عمرها 125 مليون عام