اختر لغتك

النادي الإفريقي يمضي إتفاقية شراكة مع أولمبيك مرسيليا

النادي الإفريقي يمضي إتفاقية شراكة مع أولمبيك مرسيليا

أعلن النادي الإفريقي اليوم الجمعة عن إمضاء إتفاقية شراكة مع أولمبيك مرسيليا الفرنسي.
 
وتنص الإتفاقية على تبادل الخبرات التقنية والرياضية بين الفريقين مع يدارس برمجة مباراة ودية بين الفريقين خلال الأشهر المقبلة.  
 
يذكر أن وفدا من الإفريقي يقوده رئيس النادي يوسف العلمي والمدرب منتصر الوحيشي وعضو الهيئة علي علول الذين حضروا البارحة في ملعب فيلودروم واجتمعوا اليوم بمسؤولي الفريق الفرنسي. 
 
 

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

Please publish modules in offcanvas position.