اختر لغتك

 
 حسام حبيب يُهنئ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها ويعبّر عن سعادته

 حسام حبيب يُهنئ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها ويعبّر عن سعادته

هنأ الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة خطوبتها من رجل خارج الوسط الفني.

وقال حسام حبيب في تصريحات صحافية: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا". وأضاف حبيب: "خطيبها رجل محترم جداً جداً، وأحترمه جداً".

الأفيال الأفريقية تنادي بأسمائها: اكتشاف مثير يبرز التعقيد الاجتماعي للحيوانات البرية

يُذكر أن شيرين قد تزوجت للمرة الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ثم من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، وأنجبت منه ابنتيها مريم وهناء، قبل أن تنفصل عنه في عام 2012. ثم تزوجت للمرة الثالثة في عام 2018 من المغني والملحن حسام حبيب، قبل أن تنفصل عنه في 2021، وعادت إليه في 2022، ثم انتهى ارتباطهما بشكل نهائي في 15 يناير 2023.

وفي سياق متصل، انتهت النجمة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية جديدة درامية، من المتوقع طرحها خلال الأيام المقبلة. الأغنية تأتي بالتعاون مع نفس فريق عمل أغنية "الدهب"، التي حققت نجاحاً كبيراً، وهم الشاعر تامر حسين، الملحن مدين، والموزع الموسيقى تومة. وقد تجاوزت مشاهدات أغنية "الدهب" 3 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ طرحها.

فيلم "Furiosa" في قاعات السينما التونسية: إعادة تعريف للبطلات النسائيات في صناعة السينما

خلف الكواليس: شيرين عبد الوهاب تُبهر جمهورها بأغنية جديدة

تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب مفاجأة جمهورها، فبعد نجاح أغنية "الدهب"، تسجل شيرين أغنية درامية جديدة بالتعاون مع نفس الفريق المبدع. من المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها، مما يعزز مكانة شيرين كواحدة من أبرز نجوم الساحة الفنية.

Please publish modules in offcanvas position.