اختر لغتك

 

أنس جابر تواصل مسيرتها في إنديان ويلز

أنس جابر تواصل مسيرتها في إنديان ويلز

أنس جابر تواصل مسيرتها في إنديان ويلز

البطلة التونسية ترفع عدد انتصاراتها هذا الموسم إلى 46 وقد تأهلت إلى الدور الرابع في إنديان ويلز للمرة الأولى في مسيرتها.
 
إنديان ويلز (الولايات المتحدة) - واصلت النجمة التونسية أنس جابر انطلاقتها في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة وتأهلت إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) بعدما تغلبت على الأميركية دانييلا كولينز ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.
 
ورفعت جابر المصنفة الـ14 على العالم والـ12 للبطولة، عدد انتصاراتها هذا الموسم إلى 46 وقد تأهلت إلى الدور الرابع في إنديان ويلز للمرة الأولى في مسيرتها. واحتاجت أنس جابر إلى ساعة واحدة و13 دقيقة لحسم المباراة أمام منافستها الأميركية المصنفة 22 للبطولة.
 
وثأرت جابر بذلك لهزيمتها في المباراة السابقة الوحيدة التي جمعتها مع كولينز، وذلك في دور الستة عشر من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) في العام الماضي.
 
واقتربت جابر، التي تغلبت على ثلاث لاعبات من المصنفات الـ25 الأوليات على العالم في طريقها إلى نهائي بطولة شيكاغو قبل أيام، خطوة أخرى من انتزاع أحد المقاعد الأربعة المتبقية في البطولة الختامية للموسم، المقررة في غوادالاخارا.
 
وتحتل جابر حاليا المركز التاسع في قائمة اللاعبات المتنافسات على المشاركة في البطولة الختامية للموسم، الذي شهد تتويجها بلقب بطولة برمنغهام. وتلتقي اللاعبة التونسية في دور الستة عشر ببطولة إنديان ويلز، الروسية أنا كالينسكايا المصنفة 151 على العالم، وستكون المباراة الأولى التي تجمع بينهما.
 
وقالت جابر في المؤتمر الصحافي بعد المباراة "الحفاظ على إرسالي ساعدني في كسب المجموعة الأولى"، مضيفة "المجموعة الثانية كانت صعبة بعض الشيء خاصة أنها بدأت اللعب بشكل أفضل. لكنني سعيدة لأنني كسرت إرسالها في الشوط الثامن وتمكنت من إنهاء المباراة بكسب إرسالي".
 
 

Please publish modules in offcanvas position.