اختر لغتك

بعد 48 سنة: عودة الخط الحديدي القصرين-سوسة

بعد 48 سنة: عودة الخط الحديدي القصرين-سوسة

بعد 48 سنة: عودة الخط الحديدي القصرين-سوسة

أعلن وزير النقل أنيس غديرة امس الثلاثاء 9 ماي 2017 عن انتهاء المرحلة الأولى من الدراسات المتعلقة بإعادة إحياء الخط الحديدي عدد 11، الذي كان يربط بين مدينتي القصرين وسوسة والذي كان قد انقطع منذ سنة 1969.


وقال غديرة خلال جلسة عامة بمجلس نواب الشعب لمناقشة تقرير لجنة التنمية الجهوية حول زياراتها إلى ولايات الوسط الغربي أن كلفة المشروع “الهادف إلى فكّ العزلة عن ولايات الوسط الغربي في مجال النقل” تُقدّر بـ500 مليون دينار.

واضاف أنّ هذا المشروع يندرج ضمن مشاريع الشبكة الحديدية المدرجة بالمخطط الخماسي للتنمسة 2016-2020.

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.