في ظرف 24 ساعة… جماهير النادي الإفريقي تُهدي الفريق 125 ألف دينار

حققت حملة الارساليات التي أطلقتها الهيئة المديرة للنادي الافريقي بهدف إعادة الروح الى حديقة منير القبايلي  نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول.

جماهير الفريق قاموا بإرسال 125 الف ارسالية في ظرف 24 ساعة وهو ما يعني إنعاش خزينة النادي بمبلغ 125 ألف دينار.

و من المتوقع ان يرتفع الرقم خلال الايام القادمة مع الإشارة إلى أن رقم ال SMS هو 85410 وقيمة كل إرسالية 1 دينار.

 

 

Please publish modules in offcanvas position.