اختر لغتك

النادي الافريقي- زهير الذوادي يلتحق بالفريق الأول

النادي الافريقي- زهير الذوادي يلتحق بالفريق الأول

النادي الافريقي- زهير الذوادي يلتحق بالفريق الأول

اجتمع اليوم مهاجم النادي الافريقي زهير الذوادي برئيس نادي باب جديد يوسف العلمي للإتفاق على تفاصيل عودته للتمارين مع الفريق بعد غياب عن تشكيلة الفريق دام لأكثر من 6 اشهر.

و انتهى الاجتماع بالاتفاق على استئناف الذوادي للتمارين مع النادي الإفريقي و تخليه عن جزء من مستحقاته المالية المتخلدة في ذمة الفريق.

يذكر أن اخر ظهور للذوادي مع النادي الإفريقي يعود الى ماي 2021 فيما لم يتواجد اللاعب في قائمة الفريق طيلة مرحلة الذهاب لهذا الموسم.

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.