اختر لغتك

النادي الإفريقي: مباراة ودية ضد سبورتينغ بن عروس بحضور الجمهور

النادي الإفريقي: مباراة ودية ضد سبورتينغ بن عروس بحضور الجمهور

النادي الإفريقي: مباراة ودية ضد سبورتينغ بن عروس بحضور الجمهور

يواجه النادي الإفريقي غدا الجمعة 29 ديسمبر 2022 فريق سبورتينغ بن عروس في مباراة ودية في الحادية عشر صباحا في حديقة منير القبايلي وذلك للحفاظ على نسق المباريات قبل المرحلة الحاسمة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

المباراة ستكون بحضور الجمهور في حديقة النادي وهو أمر لم يحدث منذ وقت طويل ويأتي كتأكيد لما قرره المدير الرياضي أسامة السلامي حيث قرر إعادة تقليد حضور الجماهير للتمارين في الحديقة.

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.