اختر لغتك

أسباب غياب الحمروني عن المباريات الودية للنادي الإفريقي

غياب الحمروني عن المباريات الودية للنادي الإفريقي: إصابة خفيفة وعودة قريبة

أسباب غياب الحمروني عن المباريات الودية للنادي الإفريقي

أثار غياب المنتدب الجديد والظهير الأيسر محمد أمين الحمروني عن مباراتي النادي الإفريقي في التحضير للموسم الجديد استفسارات أحباء النادي. وقد تم تبيان أن سبب غيابه يعود إلى تعرضه لإصابة خفيفة يوم الخميس الماضي.

من المتوقع أن يتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للحمروني بعد عودة التدريبات اليوم، وسيتم تأكيد شفائه بناءً على نتائج هذه الفحوصات. ومن المؤكد أنه سيكون جاهزًا للعب قبل نهاية هذا الأسبوع.

تأتي هذه الأخبار بتأكيد تفاؤل الجماهير حول عودة الحمروني للفريق ومشاركته في المباريات المقبلة، مما يضمن تحسين خيارات الفريق في مراكزه المختلفة.

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.