اختر لغتك

 

هل يدرب زيدان المنتخب الجزائري؟

هل يدرب زيدان المنتخب الجزائري؟

هل يدرب زيدان المنتخب الجزائري؟

بعد خيبة الآمال في كأس أمم أفريقيا والأداء المخيب للآمال من قبل المنتخب الجزائري، يتساءل الجمهور الجزائري عن المدرب الذي سيستطيع تحقيق النجاح المنشود واستعادة هيبة منتخب الخضر على الساحة القارية. وفي هذا السياق، تبرز تساؤلات حول إمكانية تدريب الأسطورة زين الدين زيدان لهذا المنتخب.

رغم أن وسائل الإعلام الجزائرية تتداول أسماءً مثل الفرنسي هيرفي رونار كمرشح لتولي المهمة، إلا أن الجماهير رفعت سقف طموحاتها ليصبح حلمها الأكبر وصول زيدان إلى رأس الجهاز الفني للمنتخب.

تجسد هذا الحلم الجزائري في تصريحات وسائل الإعلام الفرنسية التي تحدثت بجدية عن قرب عودة زيدان إلى جذوره الجزائرية، وهو ما أثار حماس الجماهير ودفعها للتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت حملة تطالب زيدان بقبول تدريب المنتخب الجزائري.

"زيزو من فضلك اقبل عرضنا نحن في حزن"، بهذه الكلمات عبر أحد مشجعي المنتخب الجزائري عن شوقه لرؤية زيدان يقود منتخب بلاده، وهو مشهد يعكس الحلم الكبير الذي ينتظره الجمهور الجزائري في زمن يبحث فيه عن قائد يستطيع إعادة الفريق إلى قمة الكرة الإفريقية والعالمية.

على الرغم من أن هذا الحلم قد يبدو بعيد المنال، إلا أنه يعكس الشغف والتفاؤل الذي يملأ قلوب محبي الكرة في الجزائر، الذين يأملون في أن يتحقق زمن الانتصارات والتألق مع واحد من أعظم نجوم اللعبة في التاريخ، زين الدين زيدان.

Please publish modules in offcanvas position.