All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

الملحق

وصف اليوم الخميس 19 جويلية 2018 الناطق باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي الحكومة بحكومة السماسرة والاستعمار.

أعلن المكتب السياسي لحزب "المسار الديمقراطي الاجتماعي" الأربعاء، انسحاب الحزب من حكومة يوسف الشاهد، مؤكدا أنه "أصبح غير معني بمستقبلها وبسياساتها وتوجّهاتها، وبكل ما يدور حولها من تجاذبات وصراعات لا تمت للمصلحة الوطنية بصلة".

أكدت مصادر استخباراتية أن "الاتحاد الإسباني للكيانات الدينية الإسلامية" (Feeri) ، المؤلَّف من أكثر من 200 جمعية ، عقد العديد من الاجتماعات التي تناولت موضوع إنشاء حزب إسلامي يرشده العدل والإحسان ،آخرها كان سيعقد منذ شهر في برشلونة ،الأمر الذي تنفيه قيادات هذا الاتحاد رغم اعترافهم انهم يتلقون منذ عام اقتراحات حول إنشاء حزب مسلم ، لكن الاتحاد كان دائما ما ينصح بعدم وجوده. « لأن الوقت ليس مناسبًا لإنشاء مثل هذا الكيان كما أنه ليس من السهل معرفة من الذي يختبئ وراء هذه المبادرات والأهداف الحقيقية التي يرمون إليها".

أشادت حركة النهضة، في بيان لها بالدعوة الرئاسية وعودة الحوار في قرطاج في مرحلة أولى بين القوى السياسية والاجتماعية الرئيسية ممّا يساعد على تهدئة الأوضاع والبحث الجماعي عن حلول للأزمة القائمة، مشدّدة على ضرورة الإستمرار في الحوار وتوسيعه في إطار روح التوافق التي ميّزت ديمقراطيتنا الناشئة وجَنّبت بلادنا المزالق والاهتزازات وفق نص البيان.

بلغ مجموع شهائد الملكية دون التقيد بمرجع النظر الترابي المسداة من مختلف الإدارات الجهوية للملكية العقارية إلى غاية موفى شهر جوان الماضي 5879 شهادة.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction