All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

الملحق

أكد  الناطق الرسمي باسم القطب القضائي المالي سفيان السليطي انه تمت إحالة المدير الجهوي للتجارة بنابل يسري الدامرجي على القطب القضائي المالي للتحقيق معه حول شبهة فساد.

أفادت حركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، بأنها أنهت التقرير النهائي الخاص بالتحقيقات التي أجرتها حول عملية اغتيال محمد الزواري.

لاحظت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية التابعة للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ارتفاعا في عدد حالات المنع من العمل الصحفي خلال شهر سبتمبر 2017، الذي شهد انخفاضا في وتيرة الاعتداءات على الحريات الصحفية مقارنة بشهر أوت الماضي.

مع تزايد فضح النساء عبر العالم لحوادث التحرش الجنسي التي يتعرضن لها، أظهر تقرير لمؤسسة تومسون رويترز أن القاهرة هي أخطر مدينة على النساء، وأن التهديدات أصبحت أكبر منذ ثورة 2011.

بحضور الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بتونس وعميد الهيئة الوطنية للمحاميين التونسيين والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ونخبة من رجال القانون والإعلام، احتضن مؤخرا مقر دار المحامي بصفاقس (ساقية الزيت) حفل افتتاح مكتب صفاقس للمحكمين الدوليين، وكان ذلك بتنظيم من المركز التونسي للتحكيم والوساطة ومجلس المحكمين الدوليين (مجلس شمال إفريقيا) وفرع الهيئة الوطنية للمحاميين التونسيين بعاصمة الجنوب في إشراف للأستاذة سماح بن عثمان التي وقفت على كل كبيرة وصغيرة.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction