All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

عجائب وغرائب

أعرب الفنان مارسيل خليفة خلال ندوة صحفية عقدها صباح الاربعاء 18 جويلية 2018 في مدينة الثقافة بحضور وزير الثقافة محمد زين العابدين عن استيائه الشديد من الطريقة التي تم استقباله بها بمطار تونس قرطاج الدولي حيث كشف عن انه لم يجد بانتظاره اي مسؤول من ادارة مهرجان تونس قرطاج مضيفا انه لم يسمح له بالدخول بالقاعة الشرفية بل بقي قرابة الساعة والنصف ينتظر في قاعة الانتظار العادية مع بقية الركاب.

غضب عارم اجتاح الشارع الرياضي التونسي، بعدما تداولت صفحات تونسية صورةً تجمع مدافع المنتخب الوطني ولاعب فريق قاسم باشا التركي صيام بن يوسف، بصحبة فاتنة روسية تشكره على الليلة الجميلة التي قضياها سوياً في ملهى ليلي الخميس 28 حزيران 2018، أي ليلة اللقاء الذي جمع النسور بمنتخب بنما في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس العالم 2018.

بعد طرحه الروبوتات الجنسية النسائية في العام الماضي، أعلن مات مكمولين رائد المتعة ومؤسس تطبيق Harmony للذكاء الاصطناعي أنه سوف يتم طرح روبوتات جنسية ذكرية تحتوي على أعضاء ذكرية الكترونية.

مع انتشار موجة الدمى الجنسية وتطوّرها لتلبّي الحاجات المطلوبة عوضاً من الشريك، إليكم النسخة الجديدة من الدمى الجنسية "سامانثا" القادرة على رفض الجنس إذا لم تكن في المزاج لذلك، وفق ما ذكر موقع "الانديبندنت" البريطاني.  

الإعلان عن نادٍ للعبودية الجنسية في لبنان، ليس نكتة.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction