All categories
موضة وجمال
كل توانسة
احزاب تونسية
جمعيات وتحديات
عجائب وغرائب
مرحبا بكم على صفحات جريدة توانسة
مشاهير
دنيا الاقتصاد
جرائم
رياضة
تكنولوجيا
الساحة الجامعية
الملحق
   شؤون وطنية
   شؤون عربية
   شؤون دولية
الأخبار
   أخبار
   موسيقى
   مسرح
   سينما
   تلفزيون
   فنون تشكيلية
   منوعات
   ضيوف توانسة
   أدب
الام والطفل
بانوراما
   بانوراما
   آراء
   قراءات
دنيا السياحة
مساحات اعلانية
دراسات
توانسة بالخارج
سوق توانسة

عجائب وغرائب

جدت مؤخرا حادثة غريبة من نوعها مؤخرا تمثل في اقدام عروس على ترك حفل زفافها والهرب و عدم اتمام حفل الزفاف مما دفع بالعريس الى الاستنجاد بالامن.

في حادث فريد من نوعه، عاد شخص إلى وعيه أثناء تغسيله بعدما ظن الناس أنه فارق الحياة، فسقط إمام المسجد الذي كان يشرف على تغسيله ميتا بسبب سكتة قلبية نتيجة الهلع الذي سببته عودة الميت إلى الحياة.

في ظاهرةٍ غريبة من نوعها ادّعت امرأة بريطانية تُدعى "أميثست ريلم" بالغة من العمر 30 عامًا، أنها اعتادت على إقامة علاقات حميمة مع أحد أفراد "الجن"، عقب مقاطعتها الرجال منذ عقدٍ من الزمن، كما لم تتوقف المرأة التي تعمل مستشارة روحانية عند ذلك، حيث أكدت أنها أنجبت منه "شبحًا" صغيرًا لا يمكن رؤيته بالعين المجردة.

أثارت جزيرة إندونيسية، حيرة علمية كبيرة، منذ مدة تزيد عن العقد، بعدما تبين أن الإنسان القديم الذي عاش فيها عانى ضمورا في جسمه وأصبح أقصر قامة، كما تراجع حجم الحيوانات أيضا بشكل لافت.

أعرب الفنان مارسيل خليفة خلال ندوة صحفية عقدها صباح الاربعاء 18 جويلية 2018 في مدينة الثقافة بحضور وزير الثقافة محمد زين العابدين عن استيائه الشديد من الطريقة التي تم استقباله بها بمطار تونس قرطاج الدولي حيث كشف عن انه لم يجد بانتظاره اي مسؤول من ادارة مهرجان تونس قرطاج مضيفا انه لم يسمح له بالدخول بالقاعة الشرفية بل بقي قرابة الساعة والنصف ينتظر في قاعة الانتظار العادية مع بقية الركاب.

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction