اختر لغتك

 
أوليبيا تدعو أصحاب الورشات الميكانيكيّة بالعاصمة إلى  يوم إعلاميّ للتّحسيس والشّراكة

أوليبيا تدعو أصحاب الورشات الميكانيكيّة بالعاصمة إلى يوم إعلاميّ للتّحسيس والشّراكة

تنتج شركة ''ليبيا أويل تونس'' منذ بداية نشاطها في تونس زيوت تشحيم المحرّكات للعربات والمصانع في مصنع "زيوت تونس" الواقع بالمنطقة البتروليّة برادس، وهي رائدة في هذا المجال. وقد تمكّنت زيوت ''أويليبيا'' للمحرّكات من ترسيخ سمعة جيّدة لدى الحرفاء، نظرا لجودتها وأدائها الفائق وتفوّقها التّكنولوجي. وتجدر الإشارة إلى أنّ آخر الإحصائيّات لسنة 2016 للمجمع المهنيّ لشركات توزيع المنتوجات البتروليّة (GPP) قد صنّفت زيوت ''أويليبيا'' للمحرّكات في المرتبة الأولى وطنيّا، فيما يخصّ مبيعات زيوت التّشحيم المختلفة داخل محطّات الخدمات.


وإضافة إلى المقاييس والمواصفات الدوليّة المعتمدة في الإنتاج، تقوم ''ليبيا أويل تونس'' بانتظام بابتكار منتوجات جديدة مع الإبداع والإتقان في مجال التّعليب وتنظيم حملات ترويجيّة وعروض على مدى السّنة وبعقد اتفاقيات تجاريّة وشراكات مع أبرز وكلاء توزيع السّيارات والمصانع وشركات بيع قطع الغيار.

ونظمت شركة ''ليبيا أويل تونس'' يوم الأحد 19 مارس 2017 بالعاصمة يوما إعلاميّا وتحسيسيّا، بالتّعاون مع علامة "جيف فلتر'' GIF FILTER ، تمّ فيه دعوة أكثر من 80 ميكانيكيّ وأصحاب ورشات تغيير الزّيوت، وذلك بهدف التّعريف بمنتوجاتها المختلفة من زيوت المحرّكات وبتركيبتها وخصائصها واستعمالاتها وبتقنيات التّشحيم. كما قدّمت الشّركة عروضا استثنائيّة لهذه الفئة من المهنيّين قصد التّعامل معها وعقد شراكات فنيّة وتجاريّة في هذا المجال.

وصرّح السّيد صالح عبدلي، المدير العامّ الجديد لشركة ''ليبيا أويل تونس'' قائلا: "إنّ هذا اليوم الإعلاميّ والتّرويجي يهدف إلى تنمية المعارف وربط الصّلة مع المهنيّين وأصحاب الورشات الميكانيكيّة بالعاصمة وإلى تقديم منتوجاتنا المختلفة وخصائصها في مجال تشحيم المحرّكات. ونحن سعداء بالتّعامل مع هذه الفئة من المهنيّين قصد إرساء تعاون وشراكات تجاريّة دائمة في المجال".

وتخضع زيوت ''أويليبيا'' للمحرّكات، في عمليّة تصنيعها بتونس، إلى مقاييس ومواصفات دوليّة. وهي تستعمل يوميّا في السّيارات السّياحية والشّاحنات و الحافلات والمحرّكات الصّناعية والطائرات والنّاقلات البحريّة. ومن أبرز الزّيوت لدى ''أويليبيا'' نجد علامة ''اكسال'' Accel الموجّهة للسيّارات الخفيفة وعلامة ''ديو ماكس'' DeoMax للشّاحنات أو النّاقلات الثقيلة. وفي سنة 2015، قامت ''ليبيا أويل'' بتطوير تركيبة هذه الزّيوت وبإطلاق عبوات جديدة لها. ومن خصائص هذه الزّيوت: سلامة المحرّك ونظافته مع أداء أفضل في الظروف الطبيعيّة القاسية والحماية ضدّ التآكل، وحياة أطول وسياقة أكثر سلاسة. وفي أكتوبر 2016، أطلقت ''أويليبيا'' منتوجا جديدا عالي الأداء هو DeoMAX Syn 5W-40 .

وتعتبر ''ليبيا أويل'' تونس من بين شركات النّفط الأسرع نموّا في السّوق التّونسيّة من حيث التّطوّر وتوسّع شبكة التّوزيع والابتكار في الخدمات والمنتوجات والبرامج. وهي اليوم تدير إحدى أكبر الشّبكات الخاصّة لمحطّات الخدمات في البلاد التّونسيّة (177 محطّة ''أويليبيا'' بكامل الجهات). وقامت في السّنين الأخيرة بإعادة تهيئة وتحسين أغلبها. وتوفّر الشبكة عدّة أنواع من المحروقات ذات جودة عالية ووقود إقتصادي جديد تحت تسمية ''أوبتيميوم'' .ECO Plus

 

آخر الأخبار

شبيبة العمران تعلن عن تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق

شبيبة العمران تعلن عن تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق

توقيف المرشح الرئاسي لطفي المرايحي بتهم تبييض الأموال وتهريب المكاسب

توقيف المرشح الرئاسي لطفي المرايحي بتهم تبييض الأموال وتهريب المكاسب

ملتقى إقليمي بمدينة طبرقة لتعزيز استراتيجية مكافحة التطرف العنيف والإرهاب 2023-2027

ملتقى إقليمي بمدينة طبرقة لتعزيز استراتيجية مكافحة التطرف العنيف والإرهاب 2023-2027

دراسة تكشف فوائد حمض الإلينوليك في الزيتون لخفض مستويات السكر وتعزيز فقدان الوزن

دراسة تكشف فوائد حمض الإلينوليك في الزيتون لخفض مستويات السكر وتعزيز فقدان الوزن

مقتل جنديين إسرائيليين في اشتباكات شمال قطاع غزة

مقتل جنديين إسرائيليين في اشتباكات شمال قطاع غزة

Please publish modules in offcanvas position.