اختر لغتك

ضبط موظفين بصدد احتساء الخمر على متن سيارة إدارية

ضبط موظفين بصدد احتساء الخمر على متن سيارة إدارية

ضبط  أعوان الحرس الوطني بسيدي الهاني مساء امس الإثنين موظفيين عموميين بصدد إحتساء كمية من المشروبات الكحولية على متن سيارة إدارية تابعة لأحد المصانع بالقيروان حسب ما أكده مصدر أمني.
 
وقد تم  تحرير محضر عدلي ضدهما من أجل السكر الواضح أثناء أدائهما لمهامهما والتجاهر بما ينافي الحياء واحالتهما على انظار العدالة في حالة تقديم مع تأمين السيارة الادارية في انتظار تسليمها للممثل القانوني للمصنع.
 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.