تكريم وأعمال جديدة لعائشة دبيش

By شمس الدين العوني شباط/فبراير 20, 2017 1063

بعد انطلاقتها في فضائها الخاص الذي هو بمثابة المعرض والورشة، تعمل الفنانة التشكيلية عائشة دبيش على الإعداد لمعرض يبرز أعمالها ولوحاتها الجديدة، وذلك بعد تكريمها في المهرجان الدولي للفنون التشكيلية ببغداد وكان ذلك بحضور عدد من الفنانين التشكيليين والنقاد والباحثين العرب والأجانب، ويأتي هذا التكريم بعد سلسلة من المعارض الخاصة والجماعية بتونس وخارجها.

وقد شاركت الفنانة عائشة دبيش في هذا المهرجان الدولي بأعمال فنية في دورة تضمنت المعارض والندوات والورشات، وقد شاركت ذات الفنانة في تظاهرات ثقافية فنية بألمانيا وقبلها في المهرجان التشكيلي بمدينة آسفي المغربية والمهرجان الدولي للفنون التشكيلية بالمحرس وتعمل من ناحية أخرى، وضمن رواقها الفني الخاص الذي فتحته للمعارض وللتواصل الفني مع الفنانين وهواة الفنون التشكيلية.

هذه الفنانة تواصل دأبها الفني بكثير من العمل والطموح والبحث عن الجديد، فالإبداع التشكيلي مجال للتجريب والمغامرة ضمن سياقات الموضوع والشكل والوعي الجمالي الخالص... وهنا ك لوحات جديدة تعد لها الرسامة دبيش بالإضافة إلى لوحات سابقة أنجزتها وفيها المشاهد والحياة التقليدية بجربة وبالخصوص لوحة نهر السان التي تعبر عن جمال المكان وسحر المشهد.

 

شمس الدين العوني

اخر التغريدات

"كاف الفنون" تظاهرة ناجحة بكلّ المقاييس. تحت اِشراف المندوبية https://t.co/xaSsGEyAHq
كريم الهلالي: أستبعد حجب الكأس وأرجح إعادة النهائي دون حضور جمهور. قال كريم الهلالي https://t.co/wUV6hRRCTp
القصرين : الإحتفاظ بمدير فرع بنكي بمعتمدية سبيبة اختلس مبلغ 81 مليون. أذنت َالنيابة العمومية بالمحكمة https://t.co/bDko65IgXe
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

وفاة أكبر معمرة في إيطاليا

قوارض تتلف سيارة كهربائية في فرنسا

أنثى ثعلب تثير الذعر قرب الكونغرس الأمريكي

تحرير تمساح من إطار دراجة طوّق رقبته 6 سنوات

منع القطط الروسية من المشاركة في المعارض الدولية

طفل يشلّ مدينة فرنسية بسلاح لعبة

أغرب 4 عقوبات غربية على روسيا

في حالة نادرة جداً .. ولادة طفل برأسين و3 أذرع

العثور على أسنان ثدييات عمرها 125 مليون عام