اختر لغتك

أنس جابر تنسحب من بطولة سيدني للتنس

أنس جابر تنسحب من بطولة سيدني للتنس

أنس جابر تنسحب من بطولة سيدني للتنس

غادرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة عاشرة عالميا اليوم الخميس 13 جانفي 2022 ،الدور ربع نهائي لبطولة سيدني اثناء مباراتها أمام الاستونية أنيت كونافايت المصنفة سابعة عالميا.

وكانت انس جابر خسرت المجموعة الاولى بنتيجة 4-6 قبل ان تقرر الانسحاب قبل بداية المجموعة الثانية لاسباب صحية.

وتغلبت انس جابر في الدور الاول على الأسترالية أسترا شارما المصنفة 101 عالميا بنتيجة 2-صفر (6-1 و6-3) وفي الدور الثاني على التشيكية بيترا كفيتوفا (المصنفة 17 عالميا) 6-4 و6-4.

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

عنّابة تفتح "آفاق" المسرح النسوي.. مهرجان وطني يرسم ملامح الإبداع النسائي الجديد

عنّابة تفتح "آفاق" المسرح النسوي.. مهرجان وطني يرسم ملامح الإبداع النسائي الجديد

زلزال سياسي في لندن.. كير ستارمر يعلن استقالته ويفتح سباق خلافة مبكر داخل حزب العمال

زلزال سياسي في لندن.. كير ستارمر يعلن استقالته ويفتح سباق خلافة مبكر داخل حزب العمال

جرس إنذار جديد يدوي في رئة تونس الخضراء على إثر حريق بجبل ببوش من ولاية جندوبة

جرس إنذار جديد يدوي في رئة تونس الخضراء على إثر حريق بجبل ببوش من ولاية جندوبة

شيماء الهلالي تراهن على صيف استثنائي.. جولة فنية تعيد وهج الطرب في المهرجانات التونسية

شيماء الهلالي تراهن على صيف استثنائي.. جولة فنية تعيد وهج الطرب في المهرجانات التونسية

لهيب يمتد في غابات عين دراهم.. جهود مضنية لإخماد حريق المناورية وسط تضاريس صعبة

لهيب يمتد في غابات عين دراهم.. جهود مضنية لإخماد حريق المناورية وسط تضاريس صعبة

Please publish modules in offcanvas position.