اختر لغتك

أنس جابر تنسحب من نصف نهائي بطولة شتوتغارت للتنس

أنس جابر تنسحب من نصف نهائي بطولة شتوتغارت للتنس

أنس جابر تنسحب من نصف نهائي بطولة شتوتغارت للتنس

تأهلت المصنفة الأولى عالميا البولندية إيغا شفيونتيك إلى نهائي بطولة شتوتغارت للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد انسحاب البطلة التونسية أنس جابر في بداية المباراة بسبب الإصابة بعد أن تأخرت في المجموعة الأولى بثلاثة أشواط لصفر .

وعلقت جابر في تصريحات صحفية بعد الانسحاب:" " لا أعرف ماذا حدث ، حاولت ان العب لكن لم أستطع ، آنا اسفة ".

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.