اختر لغتك

إدارة النادي الإفريقي تطالب وزارة الداخلية باعتذار رسمي

إدارة النادي الإفريقي تطالب وزارة الداخلية باعتذار رسمي

أصدرت إدارة النادي الافريقي بيانا تطالب فيه وزارة الداخلية باعتذار رسمي واتخاذ إجراءات تأديبية في حق من قام بالكشف عن دخلة جماهير الإفريقي و تسبّب في تشنيج الأجواء.

من جانبه، أكد رشيد الزمرلي الناطق الرسمي باسم الجمعية أن أحد الأعوان التابعين لوزارة الداخلية أو لمنطقة الأمن الوطني التي تم فيها تقديم نموذج وصورة توضيحية للدخلة كما هو معمول به منذ سنوات، هو من تعمد الكشف عن الدخلة مما تسبب في استياء واحتقان في صفوف جماهير الفريق.

 

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.