اختر لغتك

نوال غشام تتشكى من العشرية السوداء اللي شبعت فيها غناء في دار الغنوشي

نوال غشام تتشكى من العشرية السوداء اللي شبعت فيها غناء في دار الغنوشي

علقت الناشطة الحقوقية نزيهة رجيبة تلون بعض الفنانين و وصفهم للعشرية الماضية بالعشرية السوداء رغم أنهم إنتفعو منها على غرار الفنانة نوال غشام.

و قالت رجيبة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ، ""نوال غشام على تونس سبعة تتشكى من العشرية السوداء اللي شبعت فيها غناء في دار الغنوشي".

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

Please publish modules in offcanvas position.