كانون1/ديسمبر 08, 2022
 

 

 



في إطار اتفاقية بين المدرسة الوطنية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة: إنطلاق دورة تكوينية حول "الحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل"

في إطار اتفاقية بين المدرسة الوطنية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة: إنطلاق دورة تكوينية حول "الحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل" في إطار اتفاقية بين المدرسة الوطنية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة: إنطلاق دورة تكوينية حول "الحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل"

في إطار تنفيذ اتفاقية الشراكة المبرمة بين المدرسة الوطنية للإدارة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة (ONU Femmes) - مكتب تونس،وبدعم من الحكومة الكندية، انطلقت اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 بتونس دورة تكوينية حول موضوع "الحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل"والتي تتواصل أشغالها الى غاية يوم 15 ديسمبر2022، بمعدل يومين أسبوعيا و بمشاركة عدد من الاطارات بمختلف الوزارات و المؤسسات العمومية.

وأشرف على افتتاح هذه الدورة السيدة بيڨونيا لزڨبستر Begoña Lasagabaster، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأةبتونس وليبيا، والسيدباسكال ماديو Pascal Médieu، ممثل سفارة كندا بتونس، والسيدة خولة العبيدي مديرة المدرسة الوطنية للإدارة.

ويتمحور برنامج هذه الدورة التكوينية المتخصّصة والموجهة أساسا إلى الإطارات المكلفة بملف الحوكمة وتكافؤ الفرص بين المرأة والرجل بمختلف الوزارات، حول المواضيع ذات العلاقة بمحاور تكافؤ الفرص بين المرأة والرجل وارتباطها بالسياسات العمومية والقيادة الإدارية والتخطيط الاستراتيجي والميزانيات.

 

اخر التغريدات

جندوبة: يوم مفتوح حول دور إذاعات الواب في الشأن العام المحلي. في اطار دورها https://t.co/xQD8IVeaFd
الحكم على رئيس مدير عام لقناة تلفزية بـ6  اشهر سجن لاعتدائه على صحفية طالبت بحقوقها المادية. قضت احد https://t.co/pCdCqh0PoJ
كأس العالم 2022.. «قطة» تخطف الأضواء من نجم البرازيل (صور). شهد المؤتمر الصحفي لمنتخب https://t.co/rtiUTXPBzb
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«رجل عنكبوت» يتسلق أطول مباني العالم

أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده

اكتشاف أكبر سلحفاة بحرية في أوروبا .. بحجم سيارة

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة