اختر لغتك

البريد التونسي ينظم منتدى حول التحول الرقمي بالمؤسسات البريدية بالمنطقة الأفريقية

البريد التونسي ينظم منتدى حول التحول الرقمي بالمؤسسات البريدية بالمنطقة الأفريقية

يحتضن أحد نزل ضاحية قمرت بتونس العاصمة يومي 14 و 15 مارس الجاري منتدى رفيع المستوى حول التحول الرقمي بالمؤسسات البريدية بالمنطقة الافريقية و الذي ينظمه البريد التونسي تحت اشراف السيد محمد انور معروف وزير تكنولجيات الاتصال و الاقتصاد الرقمي و بحضور وزراء و كبار المسؤولين في قطاع البريد من حالي اربعين دولة و امناء اتحادات البريد العالمي و الافريقي ومن اجل المتوسط ..

 

و يتضمن البرنامج العام عديد المداخلات و المحاضرات التي تهتم بموضوع المنتدى. لقاء دولي مهم نأمل ان يحقق كل اهدافه و يواصل البريد التونسي تالقه و اشعاعه عربيا و افريقيا و عالميا.     

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.