النادي الإفريقي: ملف الكامرونيين يصل إلى لجنة التأديب في الفيفا

النادي الإفريقي: ملف الكامرونيين يصل إلى لجنة التأديب في الفيفا

تلقت لجنة التأديب التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، مساء أمس الخميس مراسلة صادرة عن ممثلي الكامرونيين روستان بيغما ونيكولا سارج يطالبون من خلالها بفتح تحقيق ضد النادي الإفريقي بتهمة التدليس في ملف إنتقال اللاعبين إلى الافريقي منذ عامين تقريبا.
 
ومن المنتظر أن تراسل اللجنة إدارة الفريق بالإضافة إلى الجامعة التونسية لكرة القدم للاستفسار وتقديم الايضاحات اللازمة خلال الساعات القليلة القادمة.
 

Please publish modules in offcanvas position.