كانون1/ديسمبر 01, 2022
 

 

 



بالفيديو- فوزي البنزرتي يكذب هيئة العلمي: لم تكن لي اتصالات رسمية لتدريب النادي الافريقي!

بالفيديو- فوزي البنزرتي: مانيش عجلة خامسة باش نعوض مارشان في النادي الافريقي! بالفيديو- فوزي البنزرتي: مانيش عجلة خامسة باش نعوض مارشان في النادي الافريقي!

أكد فوزي البنزرتي في تصريح صحفي أمس الاثنين 27 سبتمبر 2022، أنه لم تكن هناك مفاوضات رسمية مع النادي الإفريقي، وأنه لم يتلقى أي إتصال وأن كل ما تم تداوله من أخبار عار من الصحة.

وقال شيخ المدربين التونسيين “فوزي البنزرتي” في تصريحه لبرنامج “سبور تونسنا”: “مانيش عجلة خامسة باش نعوض مارشان في النادي الافريقي”.

وأضاف أنه كل ما تم تداوله عن شروطه المشطة، لا أساس له من الصحة.

وتابع “فوزي البنزرتي”: أتأسف لجماهير النادي الإفريقي .. إدارة النادي خيرت التعاقد مع الفرنسي ‘برتران مارشان’ .. وكنت متواجد في تونس إثر نهاية تجربتي مع الإتحاد المنستيري .. وكان بإمكان إدارة الإفريقي التفاوض معي في ذلك الوقت”.

يذكر أن هيئة النادي الافريقي سرّبت اخبار مفادها أنها في اتصالات متقدمة مع شيخ المدربين التونسيين، وأكد ايضا المسؤول السابق للنادي الافريقي صالح الثابني أن هذا الخبر يعتبر "حربوشة" ابتلعها جمهور النادي الافريقي الغاضب على الهيئة المديرة.

النادي الإفريقي في مفاوضات متقدمة مع فوزي البنزرتي

كما أكد بن خليل أن البنزرتي صرّح: مانيش عجلة خامسة باش نعوض مارشان في النادي الافريقي !؟ كما أكد أنه يحترم الجماهير العريضة للنادي الافريقي لكن التواصل بين إبنه والهيئة لم يبلغ درجة الجدية.

وبذلك وضعت الهيئة المديرة نفسها في موقف محرج تفقد من خلاله ثقة الاحباب، خاصة بعد الدفع بأمين المال عوض الناطق الرسمي - الذي فقد ثقة الجمهور واحتجب عن الظهور مثله مثل باقي اعضاء الهيئة المديرة- لتخدير الجماهير بأخبار زائفة.

و تعاقد فوزي البنزرتي بسرعة مع مولودية الجزائر أكبر دليل أنه لم تكن هناك اتصالات مع هيئة النادي الافريقي خاصة أنه يحضى بثقة واحترام كبيرين من طرف جماهير النادي الافريقي والعكس بالعكس و ترويج هذه الاشاعة من طرف الهيئة المديرة ليس الاّ طعما لامتصاص غضب جمهور القلعة الحمراء.

رسمي: فوزي البنزرتي يحسم الجدل ويتعاقد مع مولودية الجزائر

 

اخر التغريدات

إثر الإطاحة بأبطال العالم: وفد المنتخب الوطني يعود أدراجه إلى تونس. أنهى المنتخب https://t.co/El3clqy1HM
السيليساو يُحرم من 3 نجوم قبل مواجهة الكاميرون. يواجه منتخب راقصي السّامبا نظيره الكاميروني يوم الجمعة 2 https://t.co/gbGOpEf7pK
وهبي الخزري أول لاعب أفريقي يسجل في 3 مباريات متتالية بكأس العالم. عادل رقم سامي الجابر كأكثر لاعب عربي https://t.co/EMd4N65r5g
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

بريطانية تنجب في سيارة أجرة

أطول امرأة في العالم تسافر جواً لأول مرة في حياتها

تمثال شاهق بـ 24 رأس يثير العجب في "سنترال بارك" بنيويورك