اختر لغتك

رودريغ كوسي يغادر المصحة.. الطرابلسي يمنحه أسبوع راحة

رودريغ كوسي يغادر المصحة.. الطرابلسي يمنحه أسبوع راحة

رودريغ كوسي يغادر المصحة.. الطرابلسي يمنحه أسبوع راحة

غادر متوسط ميدان المنتخب البيني والنادي الإفريقي رودريغ كوسي مساء امس الخميس 5 أوت 2021 المصحة إثر تعرضه لنزلة برد حادة.
 
ومنح رئيس اللجنة الطبية لنادي باب الجديد، الدكتور محسن الطرابلسي متوسط ميدان الإفريقي "رودريغ كوسي" أسبوع راحة، قبل إستئناف التمارين مع المجموعة.
 
Tags:

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.