اختر لغتك

فوزي البنزرتي يرفض صيام لاعبيه قبل لقاء النادي الافريقي

فوزي البنزرتي يرفض صيام لاعبيه قبل لقاء النادي الافريقي

فوزي البنزرتي يرفض صيام لاعبيه قبل لقاء النادي الافريقي

عبر مدرب الإتحاد الرياضي المنستيري فوزي البنزرتي في تصريحات صحفية عن رفضه صيام اللاعبين أثناء لعب المباريات خلال شهر رمضان.

وقال فوزي البنزرتي: “إذا كان اللقاء في الليل فهذا أمر عادي ولكن في وسط النهار .. أراه علميا أمرا ممنوعا”.

وتابع مدرب الإتحاد المنستيري : “من حق أي لاعب التمسك بذلك (الصيام) .. لكننا في هذه الحالات نلجأ لبعض الأئمة .. لأن المباريات تكون بمثابة الجهاد”.

جاء هذا التصريح يوم واحد قبل لقاء الإتحاد الرياضي المنستيري بضيفه النادي الافريقي في افتتاح مباريات البلاي اوف على ملعب مصطفى بن جنات.

 

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.