اختر لغتك

الإفريقي يفرض سطوته ويُسقط المنستيري: كأس السوبر تعود إلى الحديقة “أ” للمرة الخامسة

الإفريقي يفرض سطوته ويُسقط المنستيري: كأس السوبر تعود إلى الحديقة “أ” للمرة الخامسة

الإفريقي يفرض سطوته ويُسقط المنستيري: كأس السوبر تعود إلى الحديقة “أ” للمرة الخامسة

واصل النادي الإفريقي تأكيد هيمنته على كرة السلة التونسية، بتتويجه اليوم بكأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه المستحق على الاتحاد الرياضي المنستيري بنتيجة 72-64، في المباراة التي احتضنتها القاعة المتعددة الاختصاصات برادس.

وجاء اللقاء مشحونًا بالندية والإثارة، قبل أن يحسم أبناء باب الجديد المواجهة بفضل الانضباط التكتيكي والنجاعة الهجومية، ليضيفوا لقبًا جديدًا إلى خزائنهم.

وبهذا الإنجاز، يوقّع الإفريقي ثاني ألقابه هذا الموسم بعد تتويجه سابقًا بلقب البطولة على حساب المنافس ذاته، مؤكّدًا عودته القوية إلى واجهة كرة السلة، وموجّهًا رسالة واضحة لبقية المنافسين بأن اللقب هذا الموسم يمرّ عبر الأحمر والأبيض.

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.