اختر لغتك

بسام الصرارفي يقاضي النادي الإفريقي

بسام الصرارفي يقاضي النادي الإفريقي

كلف لاعب نيس الفرنسي، بسام الصرارفي، المحامي علي عباس، من أجل رفع قضية ضد ناديه السابق النادي الإفريقي بسبب عدم تلقي مستحقاته المالية المتمثلة في جرايتين شهريتين ومنح مختلفة بعد أن تنازل عن مبلغ قدره 100 مليون من عائدات صفقة انتقاله إلى الفريق الفرنسي نيس.

ويذكر أن إدارة الإفريقي قد أكدت سابقاً أن الصرارفي قد تنازل عن مستحقاته المتمثلة في جرايتين شهريتين.

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.