كانون1/ديسمبر 08, 2022
 

 

 



شركات أمريكية توفر خادمات يعملن عاريات

شركات أمريكية توفر خادمات يعملن عاريات شركات أمريكية توفر خادمات يعملن عاريات

يرافقهن حراس ويشترطن على العملاء عدم اللمس

بدأت تنتشر في الولايات المتحدة شركات أمريكية توفر تقديم خادمات للمنازل يعملن عاريات، مع التأكيد على الزبائن بأنه "ممنوع اللمس".

وآخر الولايات التي دخلتها تلك الخدمة الجديدة ولاية إنديانا الأمريكية، حيث أعلنت شركة "دست بانيز" أنها ستقدم خدمة التنظيف لعملائها، عن طريق خادمات يعملن عاريات تماما.

وقال مالك الشركة -الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريحات لقناة "قناة نيوز شانل 15" شبكة سي إن إن الأمريكية- إن الإقبال شديد ومكثف على هذه الخدمة، وأضاف "نحن الآن نعمل كل يوم تقريبا، ونحصل على أعمال من زبائن متكررين."

ويسمح فقط للخادمات بالقيام بواجبات التدبير المنزلي، مثل غسل الصحون، وكنس الأرضيات، وتنظيف الغبار، مقابل 60 دولارا للساعة، بحد أدنى ساعتين للخدمة.

ويشار إلى أن كل خادمة تخرج إلى العمل برفقة حارس، ولا يسمح للزبائن بلمسها.

من جهته، قال فرانك سواريز، المتحدث باسم مدينة فورت واين، إن موظفي المدينة لا يمكنهم العثور على أي شيء في قانون ولاية إنديانا يحظر هذا النوع من الخدمات.

وكانت قناة ABC الأمريكية أجرت لقاءات مع خادمات يعملن عاريات، حيث قالت بيل تعمل منذ سنوات طويلة في الخدمة بالمنازل، ولكنها بدأت منذ عام فقط في خلع ملابسها "إن الشركة تريد من ذلك أن تجعل من عملنا بهذه الطريقة ممتعا، وكذلك بالنسبة للعملاء، وبشكل قانوني".

 وأضافت رئيسة إحدى هذه الشركات بأنها أرادت بهذه الطريقة أن تضيف شيئا خاصا بها في هذه المهنة، مؤكدة أنه لديهن سياسة حازمة؛ حيث ممنوع لمس الخادمات.

وبثت قناة ABC لقاءات مع الخادمات وهن يعملن عاريات.

اخر التغريدات

كأس العالم 2022.. «قطة» تخطف الأضواء من نجم البرازيل (صور). شهد المؤتمر الصحفي لمنتخب https://t.co/rtiUTXPBzb
الحكم على رئيس مدير عام لقناة تلفزية بـ6  اشهر سجن لاعتدائه على صحفية طالبت بحقوقها المادية. قضت احد https://t.co/pCdCqhiYCR
على هامش قافلة تحسيسية بالوقاية من "السيدا" جندوبة: الوضع الصحي خطير وتوجّهات عالمية ووطنية لمقاومة هذا ا… https://t.co/NIE4X5ZHfS
Follow touwensa.com on Twitter

عجائب وغرائب

«رجل عنكبوت» يتسلق أطول مباني العالم

اكتشاف أكبر سلحفاة بحرية في أوروبا .. بحجم سيارة

أثناء رحلة صيد .. تمساح يلتهم رضيعاً أمام عيني والده

ولادة طفلة بذيل في حالة نادرة للغاية

رواية طريفة جدا: لهذا سمي هذا الحيوان ضبعا؟

عروس تفرض على عريسها شرطاً غريباً في عقد الزواج

أمريكي يعترف بأن لديه أكبر أعضاء تناسلية في العالم!!

سرب من الطيور المهاجرة يعيق رحلة طيران لساعات

رغم كونها قاتلة.. سيجارة تمنح إنساناً الحياة