اختر لغتك

 

النادي الافريقي.. خليفة في الموعد.. وارتياح لمردود خليل

النادي الافريقي.. خليفة في الموعد.. وارتياح لمردود خليل


بعد الفوز في بن قردان والاطمئنان على المركز الثالث قبل جولة من انتهاء مرحلة التتويج ينطلق النادي الافريقي بعد ظهر اليوم بملعب الشاذلي زويتن في اعداد العدة لأول لقاء في دور المجموعات في كأس «الكاف» هذا الاحد بملعب رادس (18.00) ضد ريفيرز يونايتد النيجيري وهناك مساع من الاطار الفني للحصول على بعض المعلومات عن هذا المنافس..

لئن تخلف عن تعزيز الصفوف ضد النجم الساحلي واتحاد بن قردان بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدربي ضد الترجي الرياضي فان قائد الفريق صابر خليفة سيكون هذا الاحد في الموعد وحسب الاطار الطبي والجهاز الفني سينضم عشية اليوم الى المجموعة للانطلاق في التمارين بالكرة بعد ان تدرب على انفراد على امتداد الأسبوع الماضي..

لماذا لم يشارك نادر الغندري؟
كان نادر الغندري اول امس خارج القائمة في لقاء بن قردان لان الاطار الفني فضل ركونه الى الراحة بعد عودته من الإصابة حتى يكون جاهزا لمباراة الاحد من جهة والخوف عليه من الإصابة بسبب العشب الاصطناعي من جهة أخرى علما بان عصام الدخيلي اخذ مكانه في بن قردان.. وكما ذكرنا في اخر الأسبوع الماضي طرأت بعض التحويرات على التشكيلة في لقاء بن قردان حيث كان احمد خليل ووسام بن يحيى في الموعد وقد قدم هذان اللاعبان مردودا طيبا ارتاح له الاطار الفني الذي فضل مشاركة أسامة الدراجي في الشوط الثاني لنيل نصيب من الراحة بعد ماراطون المباريات..

Please publish modules in offcanvas position.